2024
Adsense
أخبار محلية

أهالي منطقة الواسط التاسعة بوادي المعاول يثمنون الجهود ويقدمون شكرهم وتقديرهم للجهات المعنية بتنفيذ الطرق الداخلية

سعود المعولي: رصف الطرق الداخلية ضمن العديد من المشاريع التي تنفذها محافظة جنوب الباطنة وتسهل الحركة لدى المواطنين .

وادي المعاول – جمال بن سالم المعولي

بدء مرحلة التنفيذ للطرق الداخلية بمنطقة الواسط التاسعة بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة، جاء ذلك في تصريح سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول.

حيث قال بأن تنفيذ رصف المخططات المعتمدة للطرق الداخلية جاءت ضمن العديد من المشاريع التي تنفذها محافظة جنوب الباطنة لمشاريع رصف الطرق الداخلية مما يسهم هذا المشروع في تسهيل الحركة للمواطنين وتهيئة الطرق بعد أن كانت ترابية.

كما تقدم سعود المعولي بشكره لسعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، والى بلدية جنوب الباطنة ودائرة بلدية وادي المعاول.

وقد عبر أهالي الولاية عن سعادتهم وفرحتهم بهذا المشروع حيث أكد فهد بن مسعد بن عبدالله المعولي من سكان أهالي المنطقة قائلا : ان مشروع الطرق الداخلية بالمنطقة من أهم المشاريع التي كان ينتظرها الاهالي وكثرت المطالبات عليها لما لها من أهمية بالغه ولما له من أثر في تحسين مستوى المعيشة وإنسيابية الحركة وتقارب المسافات، كما أن الطرق الداخليه في هذه المناطق لها دور كبير في الحفاظ على البيئة وجمالية المكان بل وتساهم في توفير فرص استثمارية حقيقية، ويشحذ الهمم في زيادة العمران بحكم موقع المنطقة.

وأضاف فهد بن مسعد المعولي انه مع البدء في تنفيذ هذا المشروع شعر الاهالي بالإرتياح التام وان هذا له دور كبير في تقريب المسافات وإيجاد طرق سير حقيقية يعتمد عليها عوضا عن الممرات الترابية التي كانت وعرة جدا متمنين أن يكون هناك توجه اخر من المعنيين بالولاية خلال الفترة القادمة لتنفيذ مرحلة ثانية تغطي باقي طرقات المنطقة تساهم في تحسين مستوى المعيشة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights