الخميس: 10 أكتوبر 2024م - العدد رقم 2287
Adsense
أخبار محلية

جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية تعقد اجتماعها الأول .

بمشاركة أعضاء من دول مجلس التعاون

المنامة -سعيد الهنداسي

شهدت العاصمة البحرينية المنامة مساء السبت انعقاد الاجتماع الأول لجمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية بمشاركة أعضاء من دول مجلس التعاون الست

ترأست الاجتماع الأستاذة عذاري الحساوي رئيسة الجمعية وحضور أعضاء من دول مجلس التعاون الست.

 

 شهد الاجتماع تقديم تقرير الأداء المؤسسي للجمعية وأبرز الانجازات والتحديات التي واجهتها خلال الفترة الماضية ، بالإضافة إلى تقديم التقرير الأدبي لعام 2023 والذي تضمن الأنشطة والفعاليات التي نظمتها الجمعية والمبادرات الإنسانية المنفذة .

كما شهد الاجتماع تقديم التقرير المالي لعام 2023 وتم مناقشته بكل شفافية ووضوح تعرف الاعضاء على الإيرادات والمصروفات خلال الفترة نفسها.

ليتم بعدها فتح المجال والاستماع إلى مقترحات الاعضاء حول سبل تطوير عمل الجمعية وتعزيز دورها المجتمعي .

ليتم بعدها تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الأعضاء.

من جانبها أشادت الاستاذة عذاري الحساوي رئيسة الجمعية بروح التعاون الذي شهده الإجتماع الاول للجمعية والعمل بروح الفريق الواحد الذي كان له أكبر الأثر في نجاح عمل الجمعية مع كل الامنيات بتحقيق مزيد من النجاحات.

وأشاد الدكتور اسماعيل الزدجالي عضو الجمعية وممثل السلطنة فيها أن جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية بدأت خطواتها الأولى في مملكة البحرين الشقيقة التي تستضيف المقر وبتواجد أعضاء من جميع دول الخليج

ويسعى جميع الأعضاء إلى مزيد من النجاحات في مختلف دول الخليج على أمل أن يكون هناك حضورا اكبر للجمعية في مختلف دول الخليج من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة والعمل بروح الفريق الواحد الذي كان ولا يزال سر نجاح الجمعية متمنيا التوفيق للجميع .

الجدير بالذكر أن الاجتماع الأول لأعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية شهد حضورا لافتا للاعضاء من خلال زيارتهم لمعالم مملكة البحرين الشقيقة حيث قام الوقت بزيارة لمتحف البحرين الوطني والأسواق الشعبية والمواقع التراثية والسياحية التي تتميز بها مملكة البحرين في أجواء من الإخوة الخليجية الرائعة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights