الأثنين: 9 أكتوبر 2024م - العدد رقم 2286
Adsense
خبر تجاري

مستشفى السعادة في ولاية صحار يعلن عن شراكات جديدة مع جميع شركات التأمين الرائدة في عمان

 

صحار – النبأ

 يسر مستشفى السعادة، الذي يمثل نقطة تحول في الرعاية الصحية في صحار، أن يعلن عن شراكات مع جميع شركات التأمين الرئيسية في عمان الشركة العمانية القطرية للتأمين، ليفا للتأمين، ميدنت، جي أي جي، متلايف و الخط الأخضر للتأمين) OQIC وLIVA وNextcare وMednet وGIG وMetlife وGreenline Insurance.

وقد تم الإعلان عن هذه الشراكات مؤخرا في مؤتمر صحفي .

وتتيح هذه الشراكات لحاملي بطاقات التأمين الصحي الخاصة الاستفادة من خدمات مستشفى السعادة الطبية الحديثة وخبرة فريق من الأطباء المتخصصين الدوليين.

كما أعلن مستشفى السعادة مؤخرًا عن تحوله إلى مستشفى متعدد التخصصات، حيث يستقبل الآن المرضى من جميع الأعمار والأجناس، مقدمًا بنية تحتية وخدمات طبية عالية الجودة للعائلات في مجتمع ولاية صحار و المناطق المجاورة..

يتميز مستشفى السعادة كواحد من أبرز المستشفيات متعددة التخصصات في صحار، حيث يضم مرافق طبية حديثة ملائمة للعائلات على مساحة تزيد عن 10,000 متر مربع. يقع المستشفى المخصص، في موقع استراتيجي على طريق المستشفى بالقرب من مول الواحة في صحار، ويحتوي على 32 غرفة للمرضى الداخليين، و15 غرفة استشارة خارجية، و9 غرف حديثة للولادة، و3 غرف عمليات متطورة، وقسم طوارئ شامل، بالإضافة إلى مناطق لعب داخلية وخارجية مخصصة للأطفال، ونطاق كامل من خدمات وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة، ووحدة العناية المركزة للكبار، المختبر والأشعة مع أكثر من 100 موقف للسيارات.

تم تصميم كل غرفة للمرضى الداخليين لتلبية احتياجاتهم، مع وجود أماكن مخصصة لاستقبال الزوار من العائلة والأصدقاء.

وعن هذا أعرب سبا راو راجافارابو، المدير التنفيذي لمستشفى السعادة، والدكتور خالد البلوشي، مدير العمليات والموارد البشرية، عن سعادتهما للشراكات الجديدة مع شركات التأمين. وقالا: “نحن سعداء بالإعلان عن تعاوننا مع جميع شركات التأمين الرئيسية في عمان. هذا يتيح للمرضى من مختلف الأعمار والأجناس الحصول على خدمات رعاية صحية متميزة في ولاية صحار و المناطق المجاوره ، تلبي جميع احتياجاتهم الصحية

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights