تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

لجنة حي المساكن الإجتماعية الصحي بوادي المعاول تشارك في مؤتمر عمان الأول للمدن الصحية

سعود المعولي : المؤتمر فرصة للاستفادة من التجارب الناجحة في مجال تطوير المدن والقرى الصحية.

وادي المعاول – النبأ

شاركت لجنة حي المساكن الاجتماعية الصحي بولاية وادي المعاول في مؤتمر عمان الأول للمدن الصحية بمدينة صلالة الصحية بمحافظة ظفار الذي نظمته وزارة الصحة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

وقال سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول رئيس لجنة حي المساكن الاجتماعية الصحي بالولاية عن المؤتمر بأنه فرصة للاستفادة من التجارب الناجحة والالتقاء ببعض الشخصيات في مجال تطوير المدن والقرى الصحية والاستفادة من تجارب بعض الدول المشاركة في المؤتمر.

كما أنا المؤتمر ناقش دور المدن والقرى الصحية في تحقيق التنمية المستدامة من جلسات العمل واستعراض تجارب بعض الدول في هذا المجال، وأضاف المعولي ان مشاركته في المؤتمر جاءت بعد اختيار حي المساكن الاجتماعية الصحي في ولاية وادي المعاول، وأننا سنعمل جاهدين مع فريق العمل لتطوير هذا الحي بالتنسيق مع الجهات المعنية والأهالي، حيث أن الحي الصحي يقصد به هو موقع مهيأ ونظيف متكامل يتوفر فيه جميع الخدمات.

 وأضاف بأن حي المساكن الاجتماعية كان قد تم إنشاءه في عام 1986م، ولا بد من تطويره حيث هناك تصور للتطوير لعمل منتزه داخل الحي يتضمن مسارات صحية وتشجير بعض المساحات يتزامن مع التطور العمراني الحديث، كما أن هناك برامج ومبادرات سوف تنظمها لجنة حي المساكن الاجتماعية الصحي خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع الجهات المعنية ،

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights