تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

والي أدم يدشن الرابط الإلكتروني للتسجيل في جائزة أدم للمبادرات والإجادة

أدم -محمود الخصيبي

في إطار تعزيز العمل التطوعي والمبادرات المجتمعية، قام سعادة الشيخ الدكتور محمد زعبنوت المهري والي أدم بتدشين موقع جائزة أدم للمبادرات والإجادة، والتي تهدف إلى تمكين الأفراد والأسر وتعزيز القيم الإنسانية والحضارية في المجتمع وتاتي  جائزة أدم للمبادرات والإجادة  بدعم من شركة الشوامخ للخدمات النفطية

تجسد فكرة الجائزة بُعداً إنسانياً وحضارياً يهدف إلى تعزيز الشراكة المجتمعية وبناء علاقات تكاملية بين جميع فئات المجتمع. وتركز الجائزة على حث الأفراد والمؤسسات على تقديم مبادرات مبتكرة تسهم في تحسين نوعية الحياة وتعزيز مفاهيم العمل التطوعي.

وأكد سعادة الشيخ الدكتور محمد زعبنوت المهري، ، إلى أن جائزة أدم تسعى إلى خلق بيئة مشجعة للمبادرات الفردية، والمشاريع المؤسسية حيث تكون المجتمعات المحلية محور اهتمام وأولوية، مما يسهم في تحقيق التقدم والازدهار.

ويأمل سعادته أن تكون هذه الجائزة حافزًا للتميز والإبداع، وأن تسهم في تعزيز ثقافة العمل الجماعي والمشاركة الفعالة ويؤكد التزام المستمر بدعم جميع المبادرات التي تعكس قيمنا الإنسانية والحضارية، ونعمل بجد من أجل بناء مجتمع مزدهر يحقق تطلعات أبناءه.

و اكد الشيخ علي بن ناصر المحروقي عضو اللجنة الإشرافية على الجائزة أن جائزة أدم ترتكز على مبادئ المسؤولية المجتمعية في التنمية المستدامة، كما تهدف إلى إيجاد شراكة مجتمعية تقوم على التكامل بين أبناء الولاية. وتأتي هذه الجائزة لتحفيز المبادرات المجتمعية وترسيخ قيم العمل التطوعي، وتعزيز روح المسؤولية لدى كافة أفراد المجتمع و المبادرات المجتمعية هي ركيزة أساسية للتنمية المستدامة، ويأتي إطلاق جائزة أدم ليؤكد على أهمية المشاركة الفعالة من قبل كل فرد في المجتمع.

ووجه الشيخ علي بن ناصر المحروقي دعوته لجميع الأفراد و المجتمع للمشاركة في هذه المبادرة الرائدة، والتنافس على جوائز الجائزة، بما يسهم في إحداث تغيير إيجابي وملموس في كافة مجالات الحياة اليومية.

وبين الدكتور ماجد بن ناصر المحروقي عضو اللجنة الرئيسية للجائزة أن مجالات الجائزة تتمثل في:

1. **تمكين الأفراد والأسر**: دعم المبادرات التطوعية التي تُقدم دون أي ضغط أو ربح، بهدف تنمية المجتمع.

2. **البيئة والصحة**: التأكيد على أهمية المبادرات التي تهدف إلى المحافظة على البيئة والوقاية من الأمراض.

3. **المواطنة والتراث**: تعزيز الأصالة الثقافية والتراثية للمجتمع، مما يسهم في تعزيز قيم المواطنة.

4. **التعليم والابتكار**: دعم المشاريع التي تقدم قيمة دعلمية في مجالات التعليم والابتكار.

5. **الثقافة والشباب والرياضة**: تطوير الرياضة وتمكين الشباب وتعزيز القيم الثقافية.

6. **ريادة الأعمال**: تأهيل المواطنين وتحويلهم إلى أسر منتجة من خلال التدريب والريادة.

كما أشار الدكتور سالم بن سليمان البوسعيدي عضو اللجنة الإشرافية على الجائزة شروط التسجيل في المبادرات الفردية والمشاريع المؤسسية والتي يمكن التعرف عليها من خلال الدخول على رابط التسجيل في موقع الجائزة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights