تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

محاضره بعنوان “الخدمات لكبار السن” بولاية ضنك

 

ضنك – النبأ

نفذت دائرة التنمية الاجتماعية بضنك محاضره بعنوان الخدمات لكبار السن التى قدمها بدر بن سالم العميري الباحث الاجتماعي بالتنمية الاجتماعية بينقل حيث تم التطرق على واقع المسنين .

وتم التطرق كذلك على رؤية عمان ٢٠٤٠ في تحقيق المستهدفات التي تسهم في رفع مستوى جودة الحياة وتحسن الخدمات الصحيه والاجتماعية لتحقيق الرفاه والحماية الاجتماعيه والجهود المتكاملة بين الموسسسات الحكوميه والأهلية كما تم التعريف  بالفريق المشترك للرعاية المنزليه وأهميه تفعيله بالولاية ودوره في رعايه كبار السن وتقديم الخدمات الصحيه والاجتماعيه لهم ودوره في متابعتهم ورعايتهم.

كما تناولت المحاضره أبرز الخدمات التي تقدم لكبار السن منها الأجهزة التعويضية بكافة أنواعها والمعينات الحياتيه والمعينات السمعيه والبصرية التي تسهم في خلق الراحه لكبار السن وتعينهم على الحياة.

كذلك تم التطرق للمساعدات الماليه والمرضية التي تقدم لكبار السن و أهمية اللجوء إلى المؤسسات الاجتماعيه وطلب الخدمات سواء كانت خدمات الإرشادية في كيفية معاملة كبار السن وكيفيه تقديم الرعاية لهم وكيفيه تهيئة المنزل بمايناسب كبار السن ويكفل لهم الحياه الكريمه كل ذلك سيسهم في تحسين جودة الحياه ،ولحياه صحيه وسعيده.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights