تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

اختتم فريق السويق الخيري البرنامج الصيفي في موسمه الثاني

 

كتبت – عائشة البارحية

اختتم فريق السويق الخيري بولاية السويق البرنامج الصيفي تزود في موسمه الثاني والذي استمر من ٨ يوليو حتى ١٧ أغسطس ، وبلغ مجموع عدد المشاركين أكثر من ٣٠٠ مشارك، يأتي تنظيم هذا البرنامج تأكيداً على أهمية تعزيز مهارات مختلف فئات المجتمع من خلال مجموعة متنوعة من ورش العمل والبرامج التدريبية.

وحول أهداف البرنامج الصيفي قالت: الاستاذة بدرية الجهورية نائبة الرئيس لفريق السويق الخيري إن البرنامج يهدف إلى التعاون بين الفرق الخيرية والمجتمع من خلال تقديم برامج ذات جودة عالية في المجتمع.

واضافت أن البرنامج الصيفي تزود تضمن العديد من الفعاليات التعليمية ومنها دورة اللغة الإنجليزية التي نظمت بالتعاون مع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالمصنعة بالإضافة إلى ورشة ابن العلوم والتي كانت مليئة بالتجارب العلمية الممتعة وورشة النحال ورشة التمثيل المسرحي وورشة فن الريزن والرسم بالظل ورشة إتيكيت التواصل والحوار الفعال ورش تختص بالتصوير والمونتاج وورشة الذكاء الاصطناعي.

واختتم البرنامج بورشة مدخل في عالم البرمجة والبايثون والتي استمرت لمدة خمسة أيام .

وأفاد زكريا القاسمي أحد المشاركين في الورش التدريبية ” الشكر موصول لكم على كل الجهود الرائعة التي بذلتموها في هذه الورشة فعلا كانت تجربة مميزة ومفيدة وحققنا الفائدة المرجوة “

من جانبها عبرت الطالبة جنى الجابري إحدى المشاركات في ورشة البايثون عن شكرها العميق للقائمين على البرنامج مشيرة أن الورشة كانت ممتعة وذات فائدة كبيرة وقدمت نصيحتها للمشاركين بالاستمرار في تعلم البرمجة وتطبيق ما تعلموه.

وأوضحت الاستاذة عائشة البارحية المشرفة على تنظيم برنامج تزود سنويا أن تنظيم مثل هذه الدورات والورش يأتي ضمن الجهود المستمرة للفريق لتعزيز دوره في بناء القدرات والتعليم في المجتمع ولتحقيق التنمية المستدامة للمجتمعات من خلال توفير الدعم والفرص التعليمية والتطويرية للأفراد.

الجدير بالذكر أن الفريق يسعى سنويًا لتطوير هذه المبادرة لتكون مواكبة للتطورات الحديثة وملبية لاحتياجات المجتمع، بهدف تحقيق تأثير إيجابي ومستدام على الأفراد والمجتمع بأكمله .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights