تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

الفهود يحققون نتائج إيجابية في بطولة الأّخوة بالبحرين

كتب: خليفة البلوشي
تصوير: محمود القطيطي ويونس المرزوقي

نظم نادي النجمة البحريني بطولة تحت مسمى بطولة الأخوة العمانية البحرينية لكرة القدم لعام 2024 وقد شاركت أكاديمية الفهود الرياضية العالمية بثلاث مجموعات ( A و B و C ) لكل مجموعة ( فريقين ) .. كما شاركت أكاديمية عصر السوبر التابعة لنادي النجمة بنفس العدد لتبلغ عدد الفرق المشاركة ( ١٢ ) فريقًا،.

وتأتي هذه المشاركة ضمن برنامج الأكاديمية خلال فترة تواجدها في المعسكر الخارجي بمملكة البحرين والذي يهدف إلى تعزيز قدرات الشباب في رياضة كرة القدم.

ومع نهاية المنافسات بين الفرق المشاركة حققت أكاديمية الفهود نتائج متميزة وتصدرت قائمة المراكز الأولى ، حيث جاءت الفئة العمرية من مواليد 2011/2013 المجموعة ( أ ) في المركز الأول والمجموعة ( ب ) حققت المركز الثاني، أما الفئة العمرية من مواليد 2014/2015 نالت المجموعة ( ب ) المركز الأول، فيما جاءت المجموعة ( أ ) في المركز الثاني، ثم توالت الإنتصارات بتحقيق الفئة العمرية من مواليد 2016/2018 مراكز متقدمة، حيث حصلت المجموعة ( أ ) على كاس البطولة والميداليات الذهبية، وحصلت المجموعة ( ب ) على الميداليات الفضية بعد الفوز بالمركز الثاني.

وبهذه النتائج المشرفة قال سعيد البلوشي رئيس مجلس إدارة أكاديمية الفهود أنا فخور جدًا بما حققه أبناء الأكاديمية من نجاحات عالية في هذه البطولة، وتمنى لللاعبين التوفيق في البطولة البحرينية العمانية الأولى لأكاديميات كرة القدم لعام 2024 والتي سينظمها نادي النسر الذهبي على ملعب نادي النجمة، وقدم البلوشي شكره لأعضاء اللجنة المنظمة بنادي النجمة الرياضي على ما بذلوه من جهد كبير خلال منافسات البطولة والتي أقيمت تحت إطار التعاون الرياضي المشترك وتبادل الخبرات بين الطرفين العماني والبحريني.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights