تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

نادي نخل ينظم مركز تدريب كرة الطاولة بالتعاون مع ادارة الثقافة والرياضة والشباب

نخل- محمد بن هلال الخروصي

نظم نادي نخل مركز تدريب كرة الطاولة وذلك ضمن فعاليات صيف الرياضة التي تنظمها ادارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الباطنة جنوب وبالتعاون مع اندية المحافظة خلال الفترة من 1 يوليو الى 21 اغسطس 2024م.

حيث اقيم المركز بمقر النادي للفترة المحددة لتنفيذ البرنامج، كما تم تنفيذ جزء من برنامج المركز في نخل مول لمدة اسبوع ضمن خطة النادي للتعريف باللعبة وتشجيع أبناء الولاية نحو الاقبال على ممارستها واكتشاف المواهب لمختلف الفئات.

ويلتحق بالمركز ثلاثة عشر من أبناء الولاية للتدريب على قواعد اللعبة باشراف المدرب اسحاق الحضرمي، حيث يتم تدريب الملتحقين بالمركز يوميا من الساعة الخامسة والى الساعة السادسة والنصف عصرا.

وأشار المدرب/ اسحاق الحضرمي الى اهمية المركز في اكساب اللاعبين اساسيات كرة الطاولة والارتقاء بمستوياتهم وصقل مهاراتهم، كما اثنى على التزام اللاعبين وتفاعلهم مع اهداف المركز، كما اشار إلى أن اقامة المركز جاء متوافقا مع روزنامة النادي في المشاركة في مسابقات الاتحاد العماني لكرة الطاولة خلال شهر اغسطس القادم.

وقد اشاد المعنيين ادارة الثقافة والرياضة والشباب بدور المركز في الاهتمام بمواهب الشباب وصقل مهاراتهم في كرة الطاولة وتشجيع النشء على استغلال وقت فراغهم وتنمية قدراتهم.

الجدير بالذكر أن برنامج صيف الرياضة من البرامج الرياضية التي تنفذها وزارة الثقافة والرياضة والشباب منذ عام ٢٠٠٦م خلال فترة الصيف، حيث يهدف البرنامج إلى شغل أوقات الفراغ من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفع والفائدة على المشارك وتساهم في صقل مواهبهم وبناء شخصياتهم ليكونوا أفراداً لهم دور بارز في دفع عجلة التنمية وخدمة المجتمع المحلي في مختلف الجوانب.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights