تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

اختتام مهرجان عيد العوابي الثاني

 العوابي- محمد بن هلال الخروصي

 اختتم بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة فعاليات مهرجان عيد العوابي الثاني الذي نظمه مكتب والي العوابي وبالتعاون مع بلدية المحافظة والذي بدأ منذ اليوم الثاني من أيام عيد الأضحى المبارك وحتى رابع أيام العيد وذلك في المركز الرياضي بالولاية.

وتضمن المهرجان عددا من ألعاب الأطفال وعروض للطيران الشراعي من فريق سكاي عمان للطيران الشراعي، وفنون شعبية ومعرض إستهلاكي وعروض ومسابقات للأطفال.

ويهدف هذا المهرجان للتعريف والترويج للمقومات الطبيعية والتراثية والسياحية التي تشتهر بها الولاية، ودعم لأصحاب الأعمال والأسر المنتجة.

كما صاحب المهرجان ركن خاص من ضمن الأركان لجمعية المرأة العمانية بولاية العوابي وبمشاركة أركان لبعض الشركات الطلابيه لمدرسة الشيخ أبو قحطان الهجاري للتعليم الاساسي (5-12) بالعوابي.

وأشار سليمان بن يوسف الخروصي -عضو المجلس البلدي ممثل ولاية العوابي عضو اللجنة الرئيسية لمهرجان عيد العوابي الثاني- أتى إقامة هذا المهرجان ضمن خطة مكتب محافظ جنوب الباطنة بالتعاون المشترك مع مكتب والي العوابي، ولاحظنا من خلال أول يوم من الإفتتاح وحتى نهايته حضور ملفت للنظر من قبل مرتادي المهرجان من داخل الولاية وخارجها.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights