تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

محافظ جنوب الباطنة يؤدي صلاة العيد بولاية وادي المعاول

وادي المعاول – اشرف الخزيري

أدى سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي، محافظ جنوب الباطنة، صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى العيد بولاية وادي المعاول، بمعية سعادة الشيخ محمد بن سعيد بن عاران الشحري، والي وادي المعاول وبحضور مشايخ وأعيان الولاية، وجمع غفير من المواطنين والمقيمين بالولاية.

وقد أَمَّ المصلين الدكتور حامد بن حمد بن نبهان المعولي.

بعد أداء صلاة العيد، استقبل سعادة المهندس، محافظ جنوب الباطنة، بمعية سعادة الشيخ والي وادي المعاول، جموع المهنئين من المشايخ والرشداء والمسؤولين في الدوائر الحكومية والأهلية والمواطنين من الولاية والقرى التابعة لها. وتم خلال الاستقبال تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين الله أن يعيده على الأمة الإسلامية بالخير والبركات.

وحول هذه المناسبة، قال سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي، محافظ جنوب الباطنة: “بمناسبة هذه الذكرى العزيزة، أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على جلالته سنوات عديدة وأزمنة مديدة، وهو يتمتع بموفور الصحة والعافية.”

وأضاف: “كما نسأل الله العلي القدير أن ينعم على الشعب العماني وشعوب الأمة الإسلامية بالخير والبركة، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار. إننا نفتخر بقيادتكم الحكيمة التي تضيء دروبنا بالأمل والتقدم، ونسأل الله أن يوفقكم دائماً لما فيه خير الوطن والأمة. وكل عام وأنتم وجميع أبناء الوطن بألف خير، راجين من الله أن يبقى وطننا عزيزاً آمناً مزدهراً تحت قيادتكم الرشيدة.”

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights