تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
ثقافة وفنون

حارة محتارة للصحوة المسرحية في أيام عيد الأضحى المبارك

متابعة – جمعة بن طالب الشكيلي

أنهت فرقة الصحوة المسرحية كافة استعداداتها لتقديم العرض المسرحي “حارة محتارة”، والذي سيعرض في رابع وخامس أيام عيد الأضحى المبارك على مسرح الجمعيات بمرتفعات المطار في تمام الساعة 7:30 مساء.

العرض المسرحي تأليف وإخراج هشام الحراصي وتمثيل كلاً من زاهر السلامي وهشام الحراصي وسعيد الحبسي وسعيد ماسي وفرح غانم وعذاري الشيادية وريما السعيدية وفي الإدارة المسرحية عبد العزيز البوسعيدي وفي الإشراف العام أحمد البلوشي.

وتدور أحداث المسرحية في حارة شعبية تحدث الجمهور هموم أهل حارتها ومشاكلهم بطابع كوميدي والحل لها هي اللجوء لشيخ الحارة لحل هذا الصراع، كاتب الشيخ يحاول جاهدًا في منع هذا التجمع كونه سببًا في جعله عاجزًا عن قيامه بواجباته الأخرى في ظل هذه التجمعات، ليفكر الشيخ في طرق لحل هذه المشكلات بعيدًا عن بيته.

وعن هذه المسرحية يقول المخرج هشام الحراصي: الحمد لله الذي جعل في الحمد بابًا لتسهيل الصعاب وإنجاز المطلوب، كلمة شكر أزفها لوزارة الثقافة والرياضة والشباب لدعمهم السخي وتسهيل كل صعب وقف حاجزًا عن إكمالنا لجاهزية العرض المسرحي وكلمة شكر أخرى للجمعية العمانية للمسرح ولإدارة فرقتي الغالية الصحوة المسرحية، كما أنتهز هذه الفرصة لأقدم شكري لجميع طاقم العمل الذين ضحوا وأسهموا ليكتمل نصاب المسرحية ونكون في أهبة الجاهزية.

وأضاف الحراصي: تعودنا أن نقدم رسالتنا الفكاهية الهادفة بشكل كسبنا حب جمهورنا وانتظار جديدنا لنعود لهم بحارة محتارة أمنيتنا بأن تكون طبق هدية يستمتع بها.

واختتم حديثه بقوله: نسأل الله صدق التوكل عليه ونسأله التوفيق وأن تكون رسالتنا لجماهيرنا العزيزة واضحة وسهلة ولقمة ترفيهية ماتعة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights