تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

رجال أعمال و شيوخ قبيلة بيت سعيد يستضيفون إدارة مجلس مركز ظفــار للثقافة والتراث والإبداع

 النبا-عادل بن رمضان مستهيل

استضاف شيوخ و أعيان و رجال أعمال وتجار قبيلة بيت سعيد ، مجلس إدارة مركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع في لقاء مميز أُعلن فيه عن دعمهم وتشجيعهم للجهود والبرامج المتنوعة التي يقوم بها المركز.

و خلال اللقاء، أعرب رجال الأعمال والتجار عن تقديرهم للدور الحيوي الذي يلعبه مركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع في الحفاظ على التراث العماني وتعزيز المشهد الثقافي في محافظة ظفار. وأكدوا على أهمية دعم مثل هذه المؤسسات الثقافية التي تسهم في تعزيز الهوية الوطنية وتطوير المجتمع.

و في لقاء صرح الشيخ علي محمد زيدي بيت سعيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات فجر عمان، بأهمية هذا التجمع لدعم مركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع. وأعرب الشيخ علي محمد زيدي عن أمله في أن يكون هذا الدعم بمثابة إسهام بسيط في تعزيز جهود المركز وبرامجه المختلفة.

وأشار الشيخ علي محمد زيدي في كلمته إلى أن دعم المؤسسات الثقافية والمحافظة على التراث العماني هو جزء من المسؤولية الاجتماعية التي يجب أن يتحملها الجميع. وأكد أن مجموعة شركات فجر عمان ملتزمة بدعم المشاريع والمبادرات التي تخدم الوطن وتسهم في تطوير المجتمع المحلي.

وكذلك أعلن رجل الأعمال الشيخ أحمد حسن إسماعيل بيت سعيد، مالك فندق الجبل، عن دعمه الكامل لمركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع والقائمين عليه. وأكد الشيخ أحمد حسن إسماعيل أن الفندق بجميع مرافقه، بما في ذلك القاعات والغرف، سيكون متاحاً لخدمة المركز وضيوفه.

في تصريح له، أشار الشيخ أحمد حسن إسماعيل إلى أهمية دعم المؤسسات الثقافية والتراثية التي تسهم في تعزيز الهوية الوطنية ونشر الوعي الثقافي. وأكد أن توفير مرافق الفندق لخدمة المركز وضيوفه يعكس التزامه بدعم الجهود الثقافية والمجتمعية في محافظة ظفار.

و من جانبه، عبر كامل حامد الكثيري رئيس مجلس إدارة مركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع عن شكره العميق للشيخ أحمد حسن إسماعيل على دعمه السخي، مشيرين إلى أن توفير مرافق فندق الجبل سيسهم بشكل كبير في نجاح فعاليات المركز وتقديم خدمات متميزة للضيوف والزوار.

في حين صرح أحمد سعيد عامر بيت سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة ريسوت للإنشاءات، بدعمه المادي والمعنوي لمركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع، مؤكداً التزامه بالمساهمة في خدمة الوطن وتعزيز المشهد الثقافي في محافظة ظفار.

وفي بادرة كريمة، قدم رجال الأعمال وتجار قبيلة بيت سعيد دعماً سخياً لمركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع، مما سيمكن المركز من توسيع أنشطته وبرامجه وتعزيز قدراته في تحقيق أهدافه الثقافية والتعليمية.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة مركز ظفار للثقافة والتراث والإبداع عن شكره وامتنانه لهذه المبادرة السخية، مؤكداً أن هذا الدعم يعكس التزام رجال الأعمال والتجار بمسؤوليتهم الاجتماعية ورغبتهم في المساهمة الفعالة في تنمية المجتمع المحلي والحفاظ على تراثه الثقافي.

يأتي هذا الدعم في إطار الجهود المشتركة بين المركز وأفراد المجتمع لتعزيز التعاون والشراكات التي تسهم في تحقيق أهداف المركز وتطوير برامجه الثقافية والإبداعية، مما يعزز من دوره في نشر الوعي الثقافي والمحافظة على التراث العماني الغني.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights