تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
خبر تجاري

شركة تدوم تستحوذ على مركز ابن فرناس للطائرات بدون طيار

مسقط – النبأ

*عبدالله البادي: سيعمل هذا الاستحواذ الاستراتيجي على تعزيز حلولنا الذكية لتلبية محتلف احتياجات القطاعات.

على هامش معرض كومكس 2024 ، أعلنت تدوم Tadoom- الشركة الرائدة في تقديم خدمات إنترنت الأشياء في سلطنة عمان- عن الاستحواذ الاستراتيجي على مركز ابن فرناس للطائرات بدون طيار، وهو مركز شامل للحلول المتعلقة بالطائرات بدون طيار، ويعكس هذا الاستحواذ الاستراتيجي التزام تدوم Tadoomبتوسيع محفظتها وأصولها لتقديم خدمات مبتكرة تساهم في نمو المجتمعات والمدن المستدامة من خلال تقنيات إنترنت الأشياء المتقدمة.

هذا الاستحواذ سيعمل على دمج خبرة تدوم Tadoom في تقديم حلول إنترنت الأشياء والمدن الذكية المتطورة، مستعينة بالذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة لدفع الابتكار والكفاءة، وقدرات مركز ابن فرناس في حلول الطائرات بدون طيار الواسعة النطاق لخلق تحالف و تآزرا لتوفير حلول متطورة لمختلف القطاعات في السلطنة.

من جانبه قال عبد الله البادي، الرئيس التنفيذي لشركة تدوم: “يتماشى هذا الاستحواذ مع رؤيتنا الاستراتيجية لتصبح تدوم مزودًا شاملاً لحلول إنترنت الأشياء لاستدامة النمو والابتكار لدينا “. وأضاف البادي :” من خلال الاستفادة من خبرة ابن فرناس في مجال الطائرات بدون طيار ودمجها مع حلولنا، نحن على أتم الاستعداد لتقديم خدمات فريدة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا وتساهم في تطوير المدن الذكية والمستدامة.”

يتميز مركز ابن فرناس للطائرات بدون طيار بمجموعة واسعة من خدمات الطائرات بدون طيار، بما في ذلك البيع بالتجزئة والصيانة والتدريب والبحث والتطوير وحلول الطائرات بدون طيار المتخصصة. كما يتميز المركز أيضًا بتوفير خيارات الطائرات بدون طيار كخدمة مصممة خصيصًا لصناعات متنوعة مثل النفط والغاز والكهرباء ومراقبة البيئة ورسم الخرائط والتصوير الفوتوغرافي. سيمكن هذا الاستحواذ تدوم Tadoom من تقديم هذه الخدمات المتخصصة للطائرات بدون طيار، وإثراء محفظة خدماتها وتوفير حلول شاملة مدفوعة بالتكنولوجيا لعملائها.
Omantel – Concealed

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights