تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

الأثنين القادم تكريم المجيدين في مسابقة “نجم القراءة” بتعليمية شمال الباطنة

صحم -النبا

تحتفل تعليمية شمال الباطنة بتكريم الطلبة المجيدين في مسابقة “نجم القراءة” بتعليمية شمال الباطنة في موسمها الخامس يوم الإثنين القادم الموافق 27 مايو 2024م بقاعة الخليج في ولاية صحم برعاية سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي، وكيل الوزارة للتعليم بحضور عدد من التربويين وأولياء الأمور.

تهدف المسابقة التي نظمتها المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة ممثلة بدائرة الإشراف التربوي بقسم الإشراف الفني (وحدة مصادر التعلم)، إلى تشجيع الطلبة على القراءة وتنمية قدراتهم الفكرية واللغوية والتعبيرية، وكانت منافسات التصفيات النهائية حادة بين الطلبة حيث تم تقييمهم بناءً على تنوع قراءاتهم وقدراتهم في توثيق المعلومات وتحليلها ونقدها.

وأعرب الدكتور وليد بن طالب الهاشمي المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة عن دعمه الكامل لهذه المبادرات التي تسهم في رفع مستوى التعليم وتعزيز حب القراءة والثقافة بين الطلبة حيث سيتم تكريم الفائزين والمتميزين في المسابقة خلال الحفل الختامي، بالإضافة إلى توزيع الجوائز والشهادات التقديرية.

كما تشهد المسابقة دعمًا كبيرًا من الشركات الحكومية والخاصة، مما ساهم في إنجاحها على المستويين التربوي والمجتمعي وهي فرصة مميزة للاحتفاء بإنجازات الطلبة وتشجيعهم على الاستمرار في تنمية مهاراتهم الفكرية والإبداعية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights