تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

ورشة عمل في ريادة الأعمال نظمتها حملة إرث بالتعاون مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

صور – بدر بن مراد البلوشي

في خطوة تهدف إلى تعزيز مفهوم ريادة الأعمال بين الطلاب، نظمت حملة “إرث” لطلبة العلاقات العامة بالتعاون مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورشة عمل تحت عنوان “ريادة الأعمال” بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية في صور.

بحضور عبدالله بن علي المخيني، مدير إدارة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة جنوب الشرقية، ورحمة علي الداودية، مساعد مدير إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة جنوب الشرقية،و يعقوب الفارسي من مركز التدريب والتوجيه الوظيفي بفرع الجامعة في صور وعدد من طلبةالكلية.


حيث تضمنت الورشة أربعة محاور رئيسية وهي ريادة الأعمال، الابتكار، الشركات الناشئة، وآليات التمويل المبتكر. قدم أعضاء فريق الحملة الطلابية “إرث” هذه المحاور بإتقان، وساهمت الورشة في إتاحة الفرصة للحضور للتفاعل والمشاركة في النقاشات المثمرة.


حيث قالت وعد بنت خالد المخينية احد أعضاء فريق حملة الطلابية إرث ان الهدف من هذه الورشة هو تعريف الأفراد بما هيه ريادة الأعمال وما هي آليات التمويل المبتكر، مما يساهم في تمكينهم من بدء مشاريعهم الخاصة بنجاح”.

وأعربت عفراء نجم البلوشي، إحدى مقدمي الورشة، عن سعادتها بالمشاركة قائلة: “كانت الورشة مفيدة جداً، وأغنت معارفي حول عالم ريادة الأعمال. تناولت الورشة محاور مهمة حول كيفية إنشاء شركات ناشئة، ووضع خطط أعمال، والحصول على مصادر تمويل. لقد ساهمت النقاشات والأسئلة في إثراء الورشة وطرح وجهات نظر مختلفة.

في نهاية الورشة، تم تكريم مقدمي الورشة تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم في إنجاح هذا الحدث. وأعرب الجميع عن امتنانهم للمعلومات القيمة التي تم تقديمها. الورشة كانت فرصة رائعة للطلاب للتعرف على عالم ريادة الأعمال والتعرف على الفرص المتاحة لهم في هذا المجال وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال وتمكين الشباب والمهتمين بالدخول إلى عالم الأعمال وتحقيق النجاح فيه.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights