تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

محافظ الداخلية يرعى حفل تكريم المجيدين بولاية الحمراء

 الحمراء – النبأ

رعى سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية صباح اليوم حفل تكريم الطلبة المجيدين من الصف الثاني عشر على مستوى مدارس ولاية الحمراء الذي نظمه مجلس أولياء الأمور بالولاية، بحضور سعادة الشيخ سليمان بن سعيد العزري والي الحمراء وعددٍ من مديري المؤسسات الحكومية، والهيئة الإدارية والتدريسية بمدارس الولاية وأولياء أمور الطلبة.

أقيم الحفل في قاعة متعددة الأغراض بمكتب والي الحمراء، ويأتي هذا الاحتفال ضمن اهتمام مجلس أولياء الأمور في الولاية بالطلبة المجيدين تقديرًا لهم على تفوقهم العلمي.


في بداية الحفل ألقيتْ كلمة تضمنت تحية إجلال وتقدير للطلبة المجيدين دراسيًّا لعطائهم وتفوقهم الدراسي، وللهيئتين الإدارية والتدريسية في مدارس الولاية على ما قدموه من جهدٍ في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية.


بعد ذلك قام سعادة الشيخ محافظ الداخلية راعي الحفل برفقة سعادة الشيخ والي الحمراء بتكريم المجيدين، حيث بلغ عددهم 17 طالبًا من مدرسة أبي سعيد الكدمي و33 طالبةً من مدرسة عائشة بنت محمد العبرية، وتكريم المعلمين والمعلمات المجيدين بمدارس الولاية. كما كرم سعادة الشيخ سليمان بن سعيد العزري -والي الحمراء رئيس مجلس أولياء الأمور- رؤساء مجالس أولياء الأمور للعام الدراسي (2024-2028م).


صاحب الحفل معرضًا للمشغولات اليدويّة، ولوحات فنيّة من عمل معلمي وطلبة مدارس الولاية. كما تخلل الحفل عددًا من الفقرات والقصائد الشعرية المعبرة عن منزلة العلم والمعلم. وفي ختام الحفل سلّم سعادة الشيخ والي الحمراء هدية تذكارية لراعي الحفل.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights