2024
Adsense
من عُمان

انطلاق برنامج أساسيات التصوير الإعلامي للمنسقين الإعلاميين بجنوب الباطنة

كتب: أشرف بن جمعة الخزيري

نظم مكتب محافظ جنوب الباطنة بالتعاون مع كلية البيان، برنامج تدريبي إعلامي حول أساسيات التصوير الضوئي بعنوان “أساسيات التصوير الضوئي المتقدمة”، قدمه الأستاذ سعيد النحوي والجلندى الهنائي والذي أقيم بمقر كلية البيان بولاية بركاء. وشارك في البرنامج التدريبي عدد 20 من الموظفين الإعلاميين بمكتب المحافظ والمنسقين الإعلاميين بمكاتب الولاه ودوائر البلدية بمحافظة جنوب الباطنة.

رعى انطلاق البرنامج الشيخ عبد السلام بن سلطان الشكيلي وبحضور الأستاذ جمعة بن محمد الكعبي -مساعد العميد للشؤون الإدارية المالية.

يهدف البرنامج التدريبي الذي يستمر لمدة ثلاث أيام إلى التعريف بالإعدادات الاحترافية للتصوير الضوئي وتكوينات الصور التوثيقية. حيث جاءت الدورة بمحاورها الست : أساسيات التصوير الضوئي المتقدمة، التكوينات وقواعد التصوير الضوئي، تعديل الصور، الإعدادات الاحترافية، وإعدادات وضبط الإضاءة، وتطبيقات عملية بأستوديو الكلية.

وكما سوف يتم خلال البرنامج التعرف على عدد من المواضيع التي تخدمهم في مجال عملهم كفهم والتعرف أسس التصوير الضوئي وضبط إعدادات الكاميرا في التصوير والتوثيق.

وقال الأستاذ جمعة بن محمد الكعبي -مساعد العميد للشؤون الإدارية والمالية: ترحب الكلية بالمشاركين في هذا البرنامج من موظفين إعلاميين بمكتب المحافظ ومكاتب الولاة وبلدية المحافظة والذي يعني حوّل أساسيات التصوير الإعلامي ونتمنى الاستفادة من المشاركين والكلية ترحب بمثل هذه التعاون بين مكتب محافظ جنوب الباطنة ونتمنى التوفيق للجميع. ونشكر الأستاذ محمد العليان على الجهود التي بذلها في تنظيم هذا البرنامج.

وقال سعيد بن صالح السلماني -مدير دائرة التواصل والإعلام بمكتب محافظ جنوب الباطنة- أن إقامة هذا البرنامج التدريبي تعكس التزام المنسقين الإعلاميين بمكاتب الولاه ودوائر البلدية بمحافظة جنوب الباطنة بتطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في مجال التصوير والتوثيق، كما يأتي هذا البرنامج في إطار الجهود المبذولة لرفع مستوى الأداء وتحسين الخدمات الإعلامية في مختلف وسائل الإعلام المتنوعة. ونسعى دائمًا إلى تعزيز العمل التدريبي الإعلامي وتطوير المهارات لتحقيق أفضل النتائج في خدمة المجتمع وتطوير المنظومة الإعلامية في المحافظة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights