2024
Adsense
من عُمان

غدا الثلاثاء ختام بطولة المناظرات لجامعة التقنية والعلوم التطبيقية

عبري/ عمر الشعيلي

تختتم صباح غدا الثلاثاء بطولة المناظرات الأولى لجامعة التقنية والعلوم التطبيقية والتي يحتضنها فرع الجامعة بعبري تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية وبحضور مساعدي الرئيس ممثلوا الفروع المشاركة وممثلوا من مركز مناظرات عمان والفرق المشاركة في البطولة.


وسيتمثل برنامج الحفل الختامي الجولة النهائية للبطولة وتكريم الفائزين بالمركز الاول والثاني وتكريم أفضل خمسة متحدثين في البطولة.


واستمرت بالامس منافسات الجولة الثالثة وجولة نصف النهائي، كما اقيمت جلسة حوارية حول المناظرات في سلطنة عمان اضافة الى اسعراض بعض التجارب الناجحة في مجال المناظرات سواء على المستوي الفردي او المؤسسي شارك فيها كل من امل الشكيلية من مركز مناظرات عمان/ وابراهيم الغريبي من جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري والزهراء الخمبشية محكمة ومتناظرة سابقة.


وقالت امل بنت محمد الشكيلية محكمة في مركز مناظرات عمان اشعر بالفخر بمستويات المتناظرين في عمان وارى انه لاتوجد نهاية للمناظرات وان متناظرين اليوم هم قادة الغد حيث نؤمن بقيمة الحوار المقنع القادر على بناء الفكر وتغير الافكار السلبية، واختتمت بان الطلبة لهم القدرة على تحقيق النجاحات في المستقبل. وقالت الزهراء الخمبشية محكمة ومتناظرة سابقة: مشوار التحكيم في مجال المناظرات بدا من هذا الصرح المستضيف لهذه البطولة وهو مايتيح تجربة مثيلة لمعرفة قضايا العالم والمجتمع بشكل خاص ويكسب المتناظرين التفكير المنطقي لتحليل مايحدث في العالم والتسلح بالمهارات ويستطيع الفرد ان يواجه التحديات في سوق العمل والذي يتطلع الى مخرجات شابه طموحة قادرة على القيام بأدوار قيادية في المؤسسات الحكومية والخاصة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights