الأربعاء: 8 مايو 2024م - العدد رقم 2132
تحقيقات صحفية

ناصر المحروقي….يُسطّر إرثًا حافلًا من الإنجازات والعطاءات في مجالات العمل والخدمة العامة

سلسلة نحن أبناء ولاية أدم

أدم – محمود الخصيبي

يعتبر ناصر بن علي المحروقي شخصية بارزة في مجالات العمل والخدمة العامة، حيث قام بإنشاء إرث يعكس جهوده وتفانيه في خدمة المجتمع وتطوير العمل. من خلال مسيرته المهنية وإسهاماته العديدة، استطاع المحروقي أن يترك بصمة إيجابية ويصنع فارقًا في المجتمع بأكمله. سنستعرض في هذا التقرير بعضًا من أبرز إنجازاته ومساهماته في هذه المجالات.

سيرته

ناصر بن علي بن أحمد المحروقي، شخصية بارزة تتميز بتجاربه العملية والوظيفية المتعددة حيث يحمل درجة الدكتوراه الفخرية في العلاقات العامة والعلوم الإنسانية من جامعة UTM العريقة في ماليزيا كما شغل عدة مواقع رسمية وهامة، منها عضوية مجلس الشورى للفترات السادسة والرابعة والثالثة حيث شغل مناصب متنوعة عضو مكتب مجلس الشورى للفترة الرابعة ونائب رئيس اللجنة الاقتصادية في مجلس الشورى من الفترة السادسة لغاية (2011/03/29م) و رئيس اللجنة في نفس الفترة.

كما كان نائب رئيس لجنة الصداقة العمانية الإيرانية في مجلس الشورى ورئيس لعدة فرق عمل بمجلس الشورى وعضو بارز في العديد من اللجان والأفرع التابعة لهيئات اقتصادية وتجارية محلية، مثل غرفة تجارة وصناعة عُمان ولجنة التعاون الدولي واللجنة الاقتصادية و يشتهر ناصر بن علي المحروقي بتفانيه وإسهاماته المتعددة في تطوير القطاعات الاقتصادية والتجارية، كما شارك في العديد من اللجان التي تهدف لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز العلاقات التجارية الدولية ولديه تاريخ حافل في العمل البلدي، حيث شغل مناصب مختلفة في اللجان المحلية، كما كان عضوًا في اللجان الرياضية ولجان التنمية المحلية و تميزت مسيرته بالنزاهة والتفاني والاجتهاد في خدمة ولاية أدم بشكل خاص وتطوير المجتمع والقطاعات الحيوية في سلطنة عُمان بشكل عام .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights