تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

مدرسة أدم للتعليم الأساسي تفوز في مسابقة ثقافية رمضانية

أدم – محمود الخصيبي

في ليلة مليئة بالإثارة والتشويق تمكنت مدرسة آدم للتعليم الأساسي من الفوز في مسابقة ثقافية رمضانية بعد منافسة شديدة مع مدرسة قرن العلم  والحصول على المركز الأول وجاءت مدرسة البشائر في المركز الثالث، وقد أقيمت المرحلة النهائية من المسابقة في قاعة مكتب والي آدم.

وشهد الدور نهائي للمسابقة تنافس بين مدرسة صفية أم المؤمنين، ومدرسة الشيماء للبنات، ومدرسة آدم للتعليم الأساسي، ومكتب والي أدم، ومدرسة قرن العلم للتعليم الأساسي وكانت المرحلة النهائية من المسابقة مثيرة

وقد عبر الدكتور ماجد المحروقي رئيس مجلس إدارة مكتبة أدم العامة عن إعجابه الشديد بفكرة المسابقة الثقافية التي جاءت ضمن فعاليات شهر رمضان ووصفها بأنها فرصة ممتازة لتعزيز الوعي الثقافي وتشجيع المشاركة الفكرية بين الشباب والمجتمع. وقد أشاد بالتنظيم الجيد والمحتوى المتنوع الذي قدمته المسابقة، شاكرا اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم على جهودهم لانجاح المسابقة.

وأكد الاستاذ محمد البوسعيدي أن المسابقة تعزز الروح الرمضانية وتعمق الوعي الثقافي للمجتمع وعن سعادته البالغة بالمشاركة الواسعة من قبل المؤسسات الحكومية في هذه المسابقة، مما دل على الاهتمام الكبير بالثقافة والمعرفة خلال شهر رمضان.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights