إعلانات

بنتلي مسقط تطلق Bentayga EWB Mulliner كرمز جديد للفخامة

  • تطلق Bentley مسقط “Bentayga Mulliner EWB ” كعلامة فارقة وبحلتها الجديدة
  • تُعبر عن الحرفية الحديثة والفخامة الأخّاذة، مع القدرة الديناميكية كميزة قياسية مذهلة
  • بقوة محرك لا تضاهى من بنتلي مسقط، بسعة 4.0 لتر مزدوج التيربو V8

سلطنة عمان ,مسقط 13فبراير2024– أعلنت Bentley مسقط عن طرح Bentayga Mulliner بكل فخر، وهي آخر ما تم التوصل له من حيث الحرفية والفخامة، وبذلك تقدم Bentley معيارًا جديدًا في عالم السيارات الفاخرة.

وفقاً لBentley مسقط، تم تطوير Bentayga  Mulliner لتتخطى حدود تصميم السيارات المستوحاة من تراث Bentley لتتميز بتفاصيل التصميم الخارجي الرائعة، حيث تم تصميم الشبكة الأمامية ذات الماسة المزدوجة بشكل ايقوني، وتصميم العجلات بقياس 22 بوصة ومداخل الهواء وشعارات العجلات، لتترك تأثيرًا لا يمكن نسيانه على الطريق.

عملت Bentley على وضع معيار جديد فيما يخص المساحة في Bentayga Mulliner، وذلك في سبيل توفير مساحة أكبر من أي منافس آخر بفضل زيادة قاعدة العجلات بمقدار 180 ملم ليتمتع الركاب برحلة متكاملة من الراحة.

وأشارت Bentley مسقط ان التصميم الداخلي ل Bentayga Mulliner يعد إثباتا حقيقياً لالتزام Bentley بالتصميمات التي تتسم بطابع شخصي. حيث يتاح للعملاء الاختيار من بين ثمانية ألوان ذات تركيبة ثلاثية، مع إمكانية الحصول على مجموعة مُركبة من 4000 لون داخلي تقريباً، لتكون Bentayga Mulliner تحفة فريدة التصميم.


كما تقدم Bentley ولأول مرة في صناعة السيارات جلد بلون زيتوني، (Olive Tan) مما يضيف لمسة من الأناقة إلى السيارة. كما تم تصنيع الأرضية من الصوف النقي والنايلون المعاد تدويره والمستدام بهدف تعزيز الوعي البيئي في تصميم المركبة.

يتم استخدام محرك Bentley الشهير V8 بسعة 4.0 لترات وشاحن توربيني مزدوج في Bentayga Mulliner، مما يوفر قوة وأداء سلساً. تتميز مواصفات Mulliner Blackline بالتصميم العصري والحديث، مما يضيف نوع آخر من الأناقة والفخامة والحرفية التي توفر قوة وأداء فريد لتضع معياراً جديداً في فئة السيارات الفاخرة ذات الدفع الرباعي.

– انتهى –

معلومات للمحرّرين

حول Bentley

تُعدّ Bentley Motors أكثر علامة تجارية مرغوبة عالمياً للسيارات الفاخرة. ويشكّل مقرّ الشركة في كرو موطناً لكافة عملياتها شاملة التصميم والأبحاث والتطوير والهندسة والإنتاج لكافة العلامات الخمس الخاصة بالشركة وهي: Continental GT، Continental GT Convertible، Flying Spur، Bentayga وBentayga EWB. تجمع Bentley  بين أرقى مستويات الحِرَفية اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال والخبرات الهندسية الراقية والتقنيات المتطوّرة  وذلك أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة.  ويشكّل ذلك أيضاً مثالاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها. يعمل لدى Bentley حوالي 4,000 شخص في كرو.

لغات أخرى – Translate

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights