أخبار الرياضة

ختام بطولة فريق الصامتي الرياضي الثقافي لكرة القدم الرمضانية بولاية أدم لعام ٢٠٢٤م

أدم – النبأ

رعى سعادة الشيخ أحمد بن علي بن محمد الدرعي والي سدح الحفل الختامي لبطولة فريق الصامتي الرياضي الثقافي لكرة القدم الرمضانية لعام ٢٠٢٤م والتي أقيمت على ميدان ملعب الفريق بمنطقة الصامتي بولاية أدم .

حيث أشتملت البطولة على إقامة دوري رمضاني لعدد من الفرق واللاعبين تم تقسيمها على ثلاثة مستويات للبراعم ، والناشئين ، والشباب المنتسبين للفريق والتي أنطلقت ببداية الشهر الفضيل .

وقال سعادة الشيخ راعي الحفل أن الشباب هم القاعدة الاقوى في المجتمع ، وهم الطاقة والتجدد الامر الذي يفرض علينا ادراك أهمية دورهم الفاعل بكل ما يملكونه من طاقات هائلة ، والاهتمام بهم ما هو إلاتجسيد واقعي لاعطاءهم قيمة عليا بالمجتمع لما لهم من دور كبير يعول عليه في بناء الوطن .

وأضاف سعادته قائلاً أن الشباب الواعد يتمتع بالكثير من المواهب المختلفة والتي لها اثر كبير في جعل الشريحة متنوعة وموجهة حسب الاختلافات، والموهوبون في كل مجتمع هم الطاقة الدافعة نحو التقدم والبناء، وذخيرة الوطن ومصدر سعادته وثروته وهم ادوات الحاضر وقادة المستقبل في شتى الميادين ، شاكرا سعادته رئيس إدارة فريق الصامتي الرياضي والثقافي خالد بن محمد الدرعي على مساهمته في دعم وتطوير الشباب لمهاراتهم ومواهبهم الذاتية وتوفير البيئة المناسبة التي تحفزهم لتطوير مهاراتهم المختلفة بالمنطقة .

من جانبه قال خالد بن محمد بن علي الدرعي رئيس فريق الصامتي الرياضي الثقافي أن هذه البطولة تاتي في نسختها الثانيه لهذا العام بعد اعتمادها من ادارة الفريق لاكتشاف المواهب التي ستمثل الفريق مستقبلا ليتم تبنيها من قبل الفريق وصقل مهاراتها الرياضية لتمثيل الفريق في البطولات المحليه، حيث تمت مشاركة اكثر من 100 لاعب من ابناء منطقة الصامتي في مختلف المستويات بهذه البطولة.

وفي ختام الحفل قام راعي المناسبة بتكريم المشاركين والداعمين والفرق، إضافة لتكريم الفريق الحاصل على المركز الاول والثاني من كل مستوى، كما تم أيضاً تكريم احسن لاعب واحسن هداف واحسن حارس من كل مستوى بالبطولة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights