تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صور تقوم بتوزيع قسائم شرائية “إفطار صائم”

متابعة : سعيد بن أحمد القلهاتي

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صور برنامجا شاملا في العديد من المواقع بالولاية لتوزيع القسائم الشرائية (إفطار صائم) لأسر الضمان الاجتماعي والمدعوم من قبل الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والمؤسسة التنموية بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال والشركة العمانية الهندية للسماد وشركة الطاقة “العنقاء”.

حيث غطى هذا البرنامج أسر الضمان الاجتماعي في لاية صور وتوابعها وتم توزيع هذه القسائم على مستحقيها في عدد ثمانية مواقع شملت مركز الولاية – وبلاد صور ومنطقة العيجة ونيابة رأس الحد ونيابة طيوي وبلدة قلهات وقد إستمرت لمدة خمسة أيام .

يأتي تنظيم هذا البرنامج والعالم الإسلامي يستقبل شهر رمضان المبارك وذلك حرصاً من اللجنة على إضفاء البسمة وطابع السرور على وجوه أفراد أسر الضمان الاجتماعي وكفها عن السؤآل  .

وقد أكد القائمون على عمليات التوزيع أن البرنامج غطى مايربو على 2700 ألفين وسبعمائة حالة تنوعت بين مختلف أنواع الحالات الشيخوخة منها والترمل والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة .

وقد أعرب أفراد الأسر المستهدفة عن عميق شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة من قبل لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صور والجهات الداعمة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights