تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
مقالات صحفية

أخلصوا .. فأثمروا … فكرموا

راشد بن حميد الراشدي

رسالة الأنبياء حملها نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم الى العالم أجمع ليأتي المعلم حاملاً مشاعل العلم ليبني وطنه وأمته بمباديء قويمة وأخلاق رفيعة وفق منهاج سامً يحتاج لتحقيقه الى مشاريع ومبادرات تربوية ناجعة تخدم الطالب والبيئة التعليمية الصالحة ….
إن ما حققه فرسان تعليمية شمال الشرقية من إنجاز في فوزهم في ثمان مبادرات وتحقيق المحافظة المركز الأول على مستوى السلطنة يستحق الإشادة والعرفان بعطاء معلمي الأجيال ونضالهم من أجل تربية وتعليم جيلاً قادر على مسايرة منظومة العصر الجديد المنفجر بالثورات العلمية والمعرفية من خلال إبتكار وسائل معينة للمعلم تمكنه من توصيل المعلومة والمعرفة بطرق سهلة وميسرة على الطالب وتحقيق أكبر قدر من الفائدة وغرس حب التعيلم والتعلم في البيئة المدرسية السليمة في نفوس الناشئة نحو بناء طالب متعلم متسلح بنور العلم والمعرفة .
ألف تحية شكر وعرفان وتقدير لتلك الكوكبة الواعدة بالخير من المعلمين المجيدين ومبارك عليهم هذا الفوز بالمركز الأول على مستوى السلطنة في يوم المعلم وتحية خاصة أخرى لكل المعلمين في يوم المعلم فبهم تتحقق أمال الوطن ومن غراسهم تخرج شجرة اليقين.
والشكر والتهنئة موصولةً للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية ولربابنتها الذين لا يألون جهداً في سبيل تعزيز وتشجيع المعلم وخدمة الطالب محور العملية التعليمية ….
# بك يا معلمي ترتقي الأجيال

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights