من عُمان

الصبيخاء وإتحاد العوابي وستال والنهضة إلى المربع الذهبي في دوري المركز الرياضي بالعوابي

العوابي – حمود بن حمد الخروصي

شهد ختام الجولة  الثالثة من دوري المركز الرياضي بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة المقامة على أرضية ملعب المركز الرياضي بولاية العوابي مواجهات قوية من أجل التأهل إلى مربع الكبار، حيث كان عنوان الجولة الاخيرة من دور المجموعات الأوقات بدل الضائعة والتي شهدت أهداف غيرت موازين التأهل.

ففي اللقاء الأول حقق فريق الصبيخاء العلامة الكاملة من الدور الاول بعد تغلبه بخماسية نظيفة على فريق التعاون، سجل أهداف فريق الصبيخاء كل من محمد الرواحي وأحمد الرواحي وسعيد الجابري وعيسى الحراصي وأحمد ناصر، ونال لقب افضل لاعب في المباراة لاعب فريق الصبيخاء أسعد الرواحي.

وفي المباراة الثانية بين فريق النهضة وفريق ستال من المجموعة الثانية شهدت المباراة ضغطا عاليا من فريق ستال منذ بداية المباراة للظفر بها والمنافسة للتأهل للدور الثاني واستطاع بأقدام محمود الخروصي تسجيل الهدف في الدقيقة(٥١) من الشوط الثاني، إلا أن محاولات فريق النهضة استمرت حتى نهاية المباراة وحقق ذلك بأحراز فريق النهضة هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عن طريق لاعبه حمزة الشكيلي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويصعد فريقي ستال والنهضة إلى المربع الذهبي عن المجموعة  الثانية.

وفي المباراة الثالثة والاخيرة من الجولة الثالثة استطاع اتحاد العوابي الظفر بنتيجة المباراة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني بعد مباراة مارثونية مع فريق نجوم العلياء، حيث شهدت المباراة الإثارة والحماس من الفريقين، وقد كان السبق لفريق إتحاد العوابي بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة(٣٠) من اقدام لاعبه بسام البسامي، إلا ان الضغط المستمر من فريق نجوم العلياء انجحه في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة (٧٤) ليحرز منها هدف التعادل باقدام أحمد الصبحي؛ لتستمر المحاولات بين الفريقين لمحاولة اقتناص هدف الفوز من اجل الوصول للمربع الذهبي وينجح فريق إتحاد العوابي من ذلك في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع باقدام لاعبه اسعد الرجيبي، وحصل على افضل لاعب في المباراة حارس فريق نجوم العلياء محمد البلوشي بعد نجاحه في التصدي للعديد من الكرات. وبهذه النتيجة نجح فريق اتحاد العوابي بالتأهل كوصيف للمجموعة الأولى بعد فريق الصبيخاء للمربع الذهبي.

الجدير بالذكر في جولة النصف النهائي سوف يقابل فريق الصبيخاء أول المجموعة الاولى مع الوصيف من المجموعة الثانية فريق النهضة وفي المباراة الثانية فريق ستال أول المجموعة الثانية مع فريق إتحاد العوابي الوصيف عن مجموعته.

 وحول الدوري تحدث سليمان بن منصور الشريقي مشرف اللجنة الرياضية بالمركز ونائب رئيس اللجنة المنظمة بأن الدوري هذه السنة شهد الندية والتنافس والقوة في المباريات التأهيلية، حيث كانت الجولة الثالثة والاخيرة من دوري المجموعات حاسمة حتى دقائقها الأخيرة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights