تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

منتخب عمان يُسقط سنغافورة ويُتوج بدورة ماليزي

ماليزيا – كوورة

تُوج المنتخب العماني ببطولة كأس إير مارين الدولية التي أقيمت في ماليزيا، بعد فوزه على منتخب سنغافورة بالضربات الترجيحية بنتيجة 5-4،  بعد انتهاء الشوطين الأصليين بنتيجة التعادل بهدف لمثله.
وأقيمت المباراة النهائية على ستاد بوكيت جليل الوطني، بينما حقق منتخب ماليزيا المركز الثالث بعد الفوز على أفغانستان.
لعب المنتخب العماني بتشكيل مكون من الحارس فايز الرشيدي، ومحمد المسلمي وعلي سالم وعلي البوسعيدي وخالد البريكي، وحارب السعدي وأحمد مبارك كانو، وجميل اليحمدي ومحسن جوهر ورائد إبراهيم، وعبدالعزيز المقبالي.
بدأ اللقاء بسيطرة من جانب المنتخب العماني، وكانت البداية بفرصة رائد إبراهيم الذي تلقى كرة عرضية ولكن حارس منتخب سنغافورة تدخل وأبعدها قبل الوصول إلى المهاجم وشهدت الدقيقة 21 هدفًا للمنتخب العماني برأسية عبدالعزيز المقبالي الذي تلقى كرة عرضية من رائد إبراهيم.
وأضاع أحمد مبارك كانو فرصة هدف للمنتخب العماني بعدما تلقى تمريرة من محسن جوهر، انفرد كانو بالمرمى، ولكن الحارس زبكون أبعد الخطر عن مرماه في الدقيقة 27.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء منتخب سغافورة الذي كاد مهاجمه رملي من تسجيل هدف إثر تسديدة قوية نفذها فايز الرشيدي حارس منتخب عمان في الدقيقة 48.
وواصل منتخب سنغافورة سيطرته على مرمى فايز الرشيدي بحثا عن هدف التعادل.
وجاء الرد من منتخب عمان عن طريق أحمد مبارك كانو الذي راوغ المدافع وسدد كرة ولكن ذهبت إلى ضربة ركنية في الدقيقة 53.
وقبل إعلان صافرة نهاية المباراة، فاجأ منتخب سنغافورة الجميع وسجل هدف التعادل في الدقيقة 93.
ولجأ الفريقان بعدها إلى الضربات الترجيحية التي ابتسمت للمنتخب العماني مسجلًا كل الضربات الخمسة، بينما أضاع منتخب سنغافورة ضربة واحدة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights