2024
Adsense
من عُمان

لجنة الشؤون البلدية بولاية صور تعقد اجتماعها الثاني لعام٢٠٢٠م

صور : سعيد بن أحمد القلهاتي

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية صور اجتماعها الثاني لعام ٢٠٢٠م برئاسة سعادة الشيخ صقر بن سلطان الشكيلي- والي صور – رئيس اللجنة وبحضور أعضاءها
وتم خلال الاجتماع مناقشة مقترح تخطيط موقع لمشروع الشراكة المجتمعية لقطاع الدواجن المحلية للمرأة الريفية بقرية واد بوادي المقال التابع لولاية صور ، فيما تم عرض مقترح عمل جيب تخطيطي سكني بمنطقة قلهات بولاية صور .
وناقش الاجتماع كذلك طلب تجديد موقع على شواطئ شياع بولاية صور لإقامة مشروع الدراجات الرملية كمشروع سياحي بحري ، بالإضافة إلى مشروع الواجهة البحرية بمنطقة العيجة بولاية صور . كما ناقشت اللجنة في اجتماعها طلب توفير شبكة الهاتف المحمول في منطقة شياع على الطريق الجبلي المؤدي إلى نيابة رأس الحد ، وكذلك عمل خرسانات اسمنتية في طريق وادي صاماه .
كما تم عرض رصف الطرق الداخلية بولاية صور نظراً لتهالك أغلبها وخاصة في منطقة الرصاغ وكذلك تخصيص مواقف للسيارات على الطريق الواقع من دوار البر من جهة اليمين والمتجه شرقاً . فيما تم عرض طلب رصف الشوارع وتوفير خدمتي المياه والكهرباء في المربعات السكنية في كل من شياع والعيجة ٦ والعيجة ٧ بولاية صور ، ورصف الشوارع وتوفير خدمتي الكهرباء والمياه في مربعي العيجة ٤ والعيجة٥ ، وعرضت اللجنة مقترح عمل مخططات في عدد من القرى بولاية صور تمثل في مخطط سكني في مرتفعات رأس الجنز ، ومخطط صناعي في الفليج ، ومخطط تيماء السكني ، ومخطط مرتفعات حلم ، ومخطط حكومي إداري برأس الجنز ، وامتداد مخطط المساكن الاجتماعية بطيوي ، وإمتداد مخطط طيوي المرحلة الثالثة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights