تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

وزير الاعلام يفتتح الدورة الثانية لمهرجان الرستاق العربي للمسرح الكوميدي

الرستاق . النبأ

ينطلق مساء اليوم مهرجان الرستاق العربي للمسرح الكوميدي فى الدورة الثانية خلال الفترة من 18 _ 24 من الشهر الجاري والذي تحمل اسم الفنان الراحل ( سالم بهوان) وذلك بمسرح كلية التربية بالرستاق والذي تنظمة فرقة الرستاق المسرحية حيث يرعى معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الاعلام .

وحول التجهيزات الاستعدادات قال خالد الضوياني مدير المهرجان بان التجهيزات والترتيبات المصاحبة للمهرحان لهذا العام علي اوجه الاستعداد حيث وصلت الوفود المشاركة والمدعوين من الضيوف التي وجهت لهم الدعوه للحضور من الممثليين والمسرحيين والفنانيين الخليجين ومن بعض الدول الشقيقة الذي لهم بصمة في هذا المجال
واضاف بان النسخة الثانية من مهرجان الرستاق العربي للمسرح الكوميدي يحمل اسم الراحل سالم بهوان لما له الاثر الطيب خلال مسيرته الفنية ساهمت ف الكثير من الاعمال المسرحية والفنية علي الصعيد المحلي بشكل خاص وعلي الوطن العربي بشكل عام ورتأت ادارة المهرجان بان يكون اسمه كجزء من رد الجميل له
واشار الضوياني الي ان المهرجان سوف يكون بمشاركه واسعة من قبل الفرق المسرحية اي بمعدل اربع من السلطنة وهن فرقة التواصل و فرقه الدن و فرقه الشفق و فرقه صلاله اما عن المستوى الفرق العربية سوف تشارك فوقة لكل من العراق الشقيقه وجمهوريه مصر العربية. تتنافسون على 12 جائزه مختلفه كما تم رصد الثلاث جوائز خاصه تتضمن علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة باسم الفنان الراحل/عبدالحسين عبدالرضا، وجائزة الجمهور باسم الفنان الراحل/سالم بهوان، وجائزة الفنان الكوميدي باسم الفنان الراحل/عبدالعزيز الجاسم.

كما سيشارك في حفل الافتتاح الفنان علي عبد الستار كضيف شرف للمهرجان و الإعلامي/أحمد الكلباني، والفنان التشكيلي/سالم السلامي. وفرقة قلعة الرستاق للفنون الشعبية وجمعية السنما .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights