تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

مجلس أمناء كلية البريمي الجامعية يستعرض نتائج تقرير الاعتماد الأكاديمي

البريمي-سيف المعمري:

عقد بكلية البريمي الجامعية الاجتماع الأول لمجلس أمناء الكلية للعام الاكاديمي 2018/2019 برئاسة الدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس مجلس الأمناء وبحضور المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة رئيس مجلس إدارة الكلية وأعضاء المجلس.

 ورحب المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس الإدارة في بداية الاجتماع برئيس وأعضاء المجلس، مقدما الشكر الجزيل لهم على جهودهم المستمرة في المساهمة في تقدم الكلية ورفعة شأنها؛ لتحقيق أهدافها وغاياتها النبيلة.

 بعد ذلك استعرض الدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس المجلس محاور الاجتماع الأول، بدأه بالترحيب بأعضاء المجلس، وشكرهم على الحضور، ثم مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الإعمال، حيث استعرض الدكتور محمد فرحان المجالي عميد الكلية إحصائيات الطلبة المسجلين بالكلية والخريجين منها، وما تم إنجازه من أعمال في مسيرة الكلية العلمية والادارية.

 بعدها ناقش المجلس التعديلات المقترحة على الهيكل التنظيمي للكلية، والتي أوصى بها مجلس الكلية، وتم اقرارها. ثم استعرض المجلس نتائج تقرير الاعتماد المؤسسي للكلية الصادر من الهيئة العمانية للاعتماد الاكاديمي، كما أطلع المجلس على آخر المستجدات المتعلقة بطرح البرامج الجديدة مع الجامعة الاردنية، حيث أكملت الكلية تسليم كافة الطلبات والوثائق والبيانات المتعلقة بطرح البرامج إلى وزارة التعليم العالي في ديسمبر .2018 ومن المتوقع طرح تلك البرامج مع بداية العام الاكاديمي 2019 / 2020م.

 كما ناقش مجلس الأمناء ميزانية الكلية للعام الاكاديمي 2018 /2019  وأقر الميزانية وقام بتحويلها إلى مجلس الادارة؛ لاعتمادها                                                            كما ناقش المجلس خطة الكلية فيما يتعلق بالمباني وأكد المكرم الشيخ رئيس مجلس الادارة على جاهزية مبنى سكن الطالبات مطلع العام الاكاديمي القادم، كما ناقش المجلس مقترح مواعيد اجتماعات المجلس للعام الاكاديمي 2018/2019م، واعتمد المقترح المقدم من قبل عميد الكلية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights