من عُمان

الأحتفال بتدشين لجنة كتاب وأدباء محافظة شمال الشرقية

النبأ – سعيد بن سيف الحبسي

أحتفل اليوم بولاية إبراء بتدشين لجنة كتاب وأدباء محافظة شمال الشرقية تحت رعاية سعادة الشيخ / علي بن أحمد بن مشاري الشامسي محافظ شمال الشرقية بحضور عدد من المدعوين والكتاب والأدباء والإعلاميين بالمحافظة .

الاحتفالية شهدت إلقاء كلمة للدكتور / ناصر بن حمود الحسني رئيس لجنة كتاب وأدباء محافظة شمال الشرقية تناول من خلالها الحديث عن اللجنة ودورها في الإثراء الثقافي والأدبي ؛ وعملها على تحقيق الأهداف المرسومة لها من الجمعية العمانية للكتاب والأدباء من خلال برامج ذات علاقة بالمشهد الثقافي والأدبي بالمحافظة .

كما استعرض الدكتور / عامر بن محمد العيسري رئيس فريق الفعاليات باللجنة عددا من الفعاليات والبرامج الثقافية والأدبية المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة من قبل كافة فرق اللجنة والتي بدورها ستكون حافلة ومتنوعة وشاملة لكافة ولايات المحافظة .

في حين ألقى الشاعر طلال الصلتي قصيدة شعرية فصحى ؛ بينما ألقى الشاعر ياسر الغانم قصيدة نبطية والتي تناغمت جميعها مع تلك المشاعر الشعرية لدى الشعراء .

وفي المقابل أعلن سعادة الشيخ / علي بن أحمد بن مشاري الشامسي محافظ شمال الشرقية بتدشين لجنة شمال الشرقية ؛ كما قام بتكريم الشعراء المشاركين في الإحتفالية ؛ في حين قام الدكتور رئيس اللجنة بتقديم درع تذكاري لسعادة الشيخ المحافظ لرعايته المناسبة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights