من عُمان

في احتفالية شهدت تكريم 133 طالبة مدرسة خولة بنت ثعلبة ببركاء تكرم مجيداتها

متابعة: سعيد الهنداسي

احتفلت مدرسة خولة بنت ثعلية للتعليم الأساسي (5-9) بولاية بركاء بتكريم طالبتها المجيدات في الاحتفالية التي نظمتها المدرسة بهذه المناسبة رعت الاحتفالية الدكتورة بدرية بنت درويش بن صالح البلوشية مديرة دائرة الشؤون الإدارية بتعليمية جنوب الباطنة وبحضور أولياء أمور الطالبات المكرمات.

شمل البرنامج العديد من الفقرات المنوعة فبعد ان استمع الحضور لآيات عطرة من القران الكريم ، قدمت طالبات المدرسة نشيد ترحيبي ، بعدها قدمت مديرة المدرسة الاستاذة آسيا بنت هلال الحسنية كلمة الإدارة قدمت في بدايتها شكرها لراعية الحفل على تشريفها وتكريمها طالباتها المجيدات كما قدمت التهنئة لأولياء أمور الطالبات المكرمات على تعاونهم الدائم مع إدارة المدرسة في كل ما من شانه مصلحة أبنائهم ونجاحهم وتفوقهم كما تمنت للطالبات المجيدات التوفيق فيما تبقى من العام الدراسي الحالي وضرورة الاهتمام بالتحصيل الدراسي والاستفادة القصوى في كل ما تقدمه لهن معلماتهن .

لتقدم بعدها الطالبة مريم بنت سلطان اللواتيا كلمة عن اخواتها الطالبات المكرمات عبرت فيها عن سعادتها بالتكريم واثنت على جهود إدارة المدرسة ومعلماتها المخلصات حتى حققوا اليوم اعلى المستويات والنتائج الرائعة.
ليستمتع بعدها الحضور بعرض مسرحي صامت بعنوان النجاح ابدعت فيه الطالبات في تصوير فرحة النجاح بدون كلام فكان التميز في العرض المسرحي أبرز ما فيه مع تفاعل الجميع بالأداء بما يعكس الموهبة الرائعة لدى الطالبات في الأداء المسرحي والتدريب الرائع أيضا من قبل المعلمات للوصول بطالباتهن الى هذا المستوى من الأداء التمثيلي الكبير.
ولم تكن الموسيقى غائبة عن حفل التكريم لتبدع طالبات الموسيقى بتقديم وصلة موسيقية غنائية عن التفوق بأداء وعزف موسيقي جميل.


لتاتي بعدها اللحظة المنتظرة لحظة التكريم لتقوم راعية الحفل بصحية مديرة المدرسة بتكريم الطالبات المجيدات مع أولياء امورهن واخذ الصور التذكارية.
الجدير بالذكر ان مدرسة خولة بنت ثعلبة كرمت هذا العام 133 طالبة من الصف الخامس الى الصف التاسع وهم أصحاب المراكز من الأول الى السادس في احتفالية رائعة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights