تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضةأخبار محلية

الاتحاد العماني للدراجات الهوائية ينظم السباق الرابع ١٨ ديسمبر الجاري

مسقط – العمانية

يواصل الاتحاد العماني للدراجات الهوائية تنظيم سلسلة سباقاته للموسم الرياضي 2020 / 2021 بإقامة سباق المرحلة الرابعة لمسافة /٩٨/كيلومترًا بطريق المطار في ١٨ ديسمبر الجاري.

وكان سباق منطقة حلبان قد شهد يوم الجمعة الماضية إقامة سباق المرحلة الثالثة لمسافة /90/ كيلومترا شارك فيه /124/ متسابقًا من المواطنين والمقيمين وتوج خلاله المتسابق محمد الوهيبي من نادي أهلي سداب بطلا بعد منافسة قوية مع منذر الحسنى وبول ويلكوكس حيث شهد السباق استخدام تقنية صورة النهاية لتحديد هوية البطل.

ويتصدر الدرّاج بول ويلكوكس بالقميص الأحمر للبطولة الترتيب العام برصيد /٢٢٠/ نقطة، ثم المتسابق منذر الحسنى برصيد /١٧٥/ نقطة ومحمد الوهيبي برصيد /١٣٧/ نقطة.

ومن المتوقع أن تشهد سباقات المراحل القادمة منافسة قوية بين المشاركين حيث تحتضن ولاية نزوى في 8 يناير السباق الخامس لمسافة /123/ كيلومترًا، أما السباق السادس فسوف يقام في ولاية قريات لمسافة /87/ كيلومترًا وهو سباق عام.

وسوف تشهد قرى وكان ووادي مستل بولاية نخل في 5 فبراير السباق السابع لمسافة /96/ كيلومترًا وهو سباق عام فيما يختتم الاتحاد العماني للدراجات الهوائية سباقات موسمه بالسباق الثامن الذي سيقام في 26 مارس لمسافة /84/ كيلومترا وهو سباق
عام وسوف يقام بهيئة الطيران المدني.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights