تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضةأخبار محلية

عصام الصبحي يغادر نادي الرستاق

كتبت/ لجينة الخروصية

ودعت أراضي نادي الرستاق قبل أمس الخميس أحد لاعبيها المحترفين الذي حقق الكثير من الإنجازات في مجال كرة القدم بسن لا يتجاوز 23 سنة، والذي انتقل سنة 2019من نادي الشباب إلى نادي الرستاق لموسم واحد، في نفس هذه الفترة تم استدعائه للعب في المنتخب الوطني. بعد انتهاء العقد ولم يجدد عقده لموسم آخر.

غادر اللاعب عصام الصبحي نادي الرستاق، حيث ودع جميع أعضاء النادي من لاعبين وإدارة، كما أكد على ارتياحه الشديد في النادي ولجميع أعضاء فريقه والمدرب ولكن السبب الحقيقي وراء خروجه من النادي وعدم تجديده للعقد بعد ما أشار أن نادي الرستاق لم يتفاوض معه من أجل البقاء في النادي وتجديد العقد وفي الوقت ذاته كان نادي آخر يريده أن ينضم إليه ولكن عصام لم يصرح باسم النادي.

وقد لعب لنادي الرستاق حوالي 16 مباراة خلال دوري عمانتل وسجل فيها 8 أهداف، وتوقف عن الدوري 8 مباريات بسبب الحاقه بالعمل في إحدى الجهات الحكومية، وتزامنت فترة التحاقه بعمله مع توقف الدوري بسبب جائحة كورونا. والتحق بالنادي في الجولات الأخيرة للدوري.

وأعرب شكره للنادي قائلا: كلمة شكر لا تفي حق هذا النادي مما قدموه لي من حب واحترام وتقدير. ولا يسعني أن أقول إلا أنني أتمنى أن أتعامل مع هذا النادي في المستقبل، كل التوفيق والاحترام لكل منتسبي ومشجعي نادي الرستاق.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights