تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محليةخبر تجاري

جيلي:الريادة في مستقبل الابتكار

 

مسقط – النبأ

 

 منذ تأسيس مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة في عام 1986، وتلاها دخولها إلى عالم السيارات بعد أكثر من عقد بقليل، واصلت المجموعة إحراز تقدم في الابتكار التكنولوجي والتميز في التصميم.

الآن في عام 2020، تحافظ على مكانتها كشركة رائدة في الابتكار المستقبلي؛ ليس فقط في قطاع السيارات، ولكن أيضًا في مجموعة متنوعة من الصناعات. يغطي نطاق أعمالها التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وخدمات المركبات بأكملها ومجموعة نقل الحركة والأجزاء الرئيسية، بالإضافة إلى خدمات التنقل والتقنيات الرقمية المبتكرة والخدمات المالية والتعليم والرياضة.

تمتلك مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة مجموعة واسعة من العلامات التجارية، بما في ذلك جيلي للسيارات، جيومتري، لينك وشركاه، سيارات فولفو، بوليستار، بروتون، لوتس، شركة لندن للسيارات الكهربائية، فريزون للسيارات، ترافوجيا، كاوكاو، جوما، بنك ساكسو ومجموعة ماي تايم MiTime. بينما تعد أيضًا أكبر مساهم في فولفو إيه بي و دايملر إيه جي.

تفتخر المجموعة بمصانعها ذات المستوى العالمي للسيارات والمحركات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والسويد والصين وبلجيكا وبيلاروسيا وماليزيا ، وشبكة مبيعات وخدمة تتكون من حوالي 4000 منفذ حول العالم. والأهم من ذلك ، أن مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة ملتزمة برؤيتها للتنمية المستدامة، مع تقليل النفايات وتقليل آثار الكربون.

الرائد في ابتكار السيارات

يتطلب صنع سيارات مركزة عالميًا وجود مصانع متسقة في ممارساتها، وهذا هو السبب في أن جيلي للسيارات تحركت نحو تطبيق ممارسات متخصصة في “الصناعة 4.0” في جميع منشآتها الجديدة التي تنتج سيارات تعتمد على الهندسة المعمارية المدمجة.

مع وجود أول مصنع للهندسة المعمارية المدمجة من جيلي للسيارات على مقربة من حرم البحث والتطوير الواسع، فإن هذا يعني أن التفاعل السريع والفعال ممكن بين الفرق التي تطور المركبات وتلك التي تنتجها. والنتيجة هي مزيد من الابتكار والجودة.

يحتوي مصنع الهندسة المعمارية المدمجة من جيلي للسيارات أيضًا على مصنع مزدوج محاكاة رقمي، والذي يضمن من خلال المراقبة في الوقت الفعلي والبيانات الضخمة إمكانية تتبع كل عملية وتحليلها وتحسينها بدقة مذهلة.

مع المنتجات العالمية والمعايير العالمية والإنتاج العالمي من خلال مصنع الهندسة المعمارية المدمجة، تم تعيين مؤسسة جيلي في عصر الصناعة العالمية 4.0. خطوة بخطوة؛ نحو الطريق إلى مستقبل جيلي العالمي.

تصميم جيلي: “سيارات مصقولة للجميع

في عام 2020، يواصل فريق جيلي ديزاين الشاب والديناميكي التابع لمجموعة جيلي للسيارات – الذي يشرف عليه نائب الرئيس التنفيذي للتصميم في جيلي، بيتر هوربوري – التركيز على ابتكار مركبات تحقق مهمة علامة جيلي التجارية المتمثلة في “إنشاء سيارات فاخرة للجميع”.

في صميم فلسفة التصميم لديها رؤية لإنشاء مركبات تتماشى مع الاتجاهات العالمية؛ التي تظل وفية لتراث علامة جيلي التجارية؛ ويجمع ذلك بين الجمال المذهل والأداء القوي – استنادًا إلى مبادئ أن تكون مقاربة ومشرقة ومذهلة ومدهشة ، كما يشرح فريق تصميم جيلي.

جيلي وTAC: مزيج رابح

بصفته الموزع الوحيد لسيارات جيلي في سلطنة عمان، يقدم مركز تاول للسيارات خدمة المساعدة على الطريق AAA على مدار 24 ساعة وخدمة ما بعد البيع الفورية وتوفر قطع الغيار بنسبة 97٪ والعديد من المزايا الأخرى. يمكنك استكشاف عالم جيلي على www.geelyoman.com أو عبر صالات عرض مركز تاول للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة.

انتهى

للاستفسارات الاعلامية:

الفاضلة: وداد سلطان

هاتف: 24229119

البريد الإلكتروني: widad@towellauto.com

حول مركز تاول للسيارات

في السلطنة، يمثل جيلي مركز تاول للسيارات ، المعروف عنهم بمركبات مجربة ومختبرة، والخدمة السريعة وتوفير قطع الغيار بنسبة تصل إلى 97٪. مع شبكة من 8 صالات عرض و 11 منفذ خدمة و 11 منفذًا لقطع الغيار ، تعد مركز تاول للسيارات واحدة من الموزعين الرائدين للسيارات في سلطنة عمان.

عن جيلي: إكتشف العالم الجديد مع جيلي! 

تتطلع مجموعة جيلي القابضة لأن تكون ضمن قائمة مجلة فورتشن السنوية لأعلى 500 شركة مساهمة. وتلتزم جيلي بدفع حدود التكنولوجيا لتصبح الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع المركبات. فرؤيتنا لا تقتصر على جعل جيلي متاحةً للعالم وإضافة قيمة لدى عملاؤنا فحسب وإنما نريد من العالم أن يشعُر بأن جيلي هي روح من السعادة. فنحن نصنع أجود أنواع السيارات التي تعد الأكثر صداقة للبيئة والأكثر توفيراً للطاقة والآمنة على الإطلاق. فنحن نخلق السعادة في نفوس مستخدمي جيلي وموزعوها وكل من يتعاون معها من مزودي الخدمة. ولنواصل العمل على هذا النحو الجيد، فإن العاملين لدى جيلي يستمتعون بعمليات الإستكشاف وحل المشكلات والذي بدوره يساهم في تطوريهم بشكل مستمر. كما أنهم يستمتعون بالنجاح الذي أوصل جيلي الصينية للعالم بدلاً من جعل هذه السيارة العالمية تجوب أنحاء الصين فقط.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights