تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضةأخبار محلية

حكام الكرة الطائرة بالسلطنة يشاركون في الندوة الفنية الدولية لصقل الحكام

مسقط – العمانية
شارك حكام السلطنة الدوليون للكرة الطائرة عبر الاتصال المرئي في الندوة الفنية لصقل الحكام العرب التي استمرت أربع أيام بمشاركة /٨٩/ حكماً من مختلف الدول العربية والتي نظمها مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة بالتعاون مع الاتحاد العربي للعبة.
اشتملت الندوة على مناقشة ما استجد من قوانين اللعبة، واستعراض عدد من الحالات التحكيمية والتطرق إلى التصنيف الدولي للحكام.
وشاركت السلطنة في الندوة بثمانية حكام دوليين وهم : الحكم الدولي سالم الجامودي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العماني للكرة الطائرة والدولي ياسر المسافر نائب رئيس اللجنة، والحكم الدولي حمد الريامي منسق لجنة الحكام ، والحكم الدولي أحمد العجمي عضو لجنة الحكام ، والحكم الدولي سليمان المطروشي، والحكم الدولي سعيد الراجحي ، والحكم الدولي مهنا الريامي، والحكم الدولي علي المشايخي.
و قال سالم الجامودي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العماني للكرة الطائرة ” إن المشاركة في الندوة بكل تأكيد سيكون لها الأثر الكبير و لا بد من تقديم الشكر والتقدير لمجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة للدعم الذي يناله الحكم العماني من خلال إشراكه في مختلف الندوات والدورات والحلقات والبرامج التدريبية التي من شأنها أن تعزز كفاءة وقدرات الحكم العماني ليكون ضمن نخبة الحكام الدوليين المميزين.
وأكد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العماني للكرة الطائرة أن الندوة كانت بمثابة حلقة عمل مثرية ومفيدة من جميع جوانبها ونشطت ذاكرة الحكم من خلال مراجعة القوانين وشرحها ومناقشتها وتفصيل حالاتها القانونية.
وأوضح أن الندوة استعرضت نماذج تحكيمية لحالات اللعب إضافة إلى شرح وتفصيل ومناقشة القوانين الجديدة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights