2024
Adsense
أخبار الطقسمن عُمان

نشرة الأحوال الجوية لهذا اليوم الخميس 9 يوليو 2020م

مسقط – النبأ

تشير آخر المعلومات اليوم بأن الطقس غائم جزئيا على المناطق الساحلية والجبلية من محافظة ظفار مع تشكل السحب المنخفضة والضباب | وتساقط الرذاذ المتقطع ، وصحو بوجه عام على بقية محافظات السلطنة مع تدفق السحب العالية | والمتوسطة . احتمال تشكل السحب الركامية وهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح هابطة نشطة وتساقط | الحبات البرد على جبال الحجر والولايات المجاورة خلال فترة الظهيرة والمساء . احتمال تشكل السحب | المنخفضة أو الضباب خلال آخر الليل والصباح الباكر على المناطق الساحلية لبحر العرب وبحر عمان .

الرياح : تهب على المناطق الساحلية البحر عمان رياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة خلال النهار تتحول إلى متغيرة الاتجاه خفيفة ليلا ، وتهب على المناطق الساحلية لبحر العرب رياح جنوبية غربية معتدلة إلى | نشطة ، فيما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة .

حالة البحر : هانج الموج على سواحل بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له أربعة أمتار ، وهادئ الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى ارتفاع له متر وربع المتر . التنبيهات : – البحر هائج الموج على سواحل بحر العرب . – ریاح هابطة نشطة مصاحبة للأمطار الرعدية قد تؤدي إلى تطاير الأتربة . – إنخفاض الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار الرعدية وتشكل الضباب .

الرؤية الأفقية جيدة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights