تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الإقتصادأخبار محلية

المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة عمان تناقش مبادراتها للعام الحالي

مسقط – العمانية
عقدت لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة عمان اجتماعها الأول للعام الحالي باستخدام المنصة الافتراضية، وبرئاسة الدكتور فراس العبدواني رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة.
ناقش الاجتماع عددا من المواضيع والمبادرات المتعلقة بعمل اللجنة في مجال تطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث تم مراجعة المبادرات التي تقوم بها اللجنة خلال الفترة الحالية، وخاصة تلك التي تسهم في تعافي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من تأثيرات الجائحة الاقتصادية عليها.
كما ناقشت اللجنة اللقاءات التي نظمتها من خلال لقائها بمجموعة من الخبراء الاقتصاديين ورواد الأعمال وعدد من المهتمين من أصحاب العلاقة في عدة لقاءات عبر منصات افتراضية لتقييم الصعوبات التي تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة واقتراح الحلول المناسبة لها.
كما ناقشت اللجنة خلال اجتماعها أهمية المنصات الإلكترونية كحل من الحلول، وأهمية تأسيس أو دعم منصة إلكترونية حتى تكون مصدر معلومات أساسيا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي تعمل على تقديم جميع الموارد الرئيسية التي تحتاجها هذه الشركات لبدء ومواصلة الأعمال التجارية ومنها موارد التمويل التقليدية وغير التقليدية، وكذلك منصات العمل المستقل، ومصادر التشريعات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights