تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

فريق سوني بطلا  في بطولة التحدي لفريق العوابي الرياضي

العوابي – النبأ

 اختتم عصر أمس منافسات بطولة التحدي الأولى والتي نظمتها اللجنة الرياضية بفريق العوابي الرياضي التابع لنادي الرستاق على ملعب الفريق .

رعى حفل الختام خليفة بن سليمان المياحي ، أحد قدامى اداريي فريق العوابي الرياضي .

حيث أقيمت المباراة النهائية بين فريق سوني بقيادة الكابتن / أحمد الشريقي وفريق العربي بقيادة الكابتن / عويد الشريقي، وانتهت بنتيجة ١/٤ لصالح فريق سوني وقام / راعي الحفل بتكريم الفائزين والمنظمين لهذه البطولة .

وحول تنظيم البطولة  قال /  محمد العوفي رئيس اللجنة الرياضية بالفريق ( للنبا ) أن فكرة البطولة جاءت بهدف استغلال وقت فراغ الشباب المنتسبين بالفريق خلال الفترة الصيفية فيما هو مفيد لهم صحيا.

وتم في البداية تسجيل الراغبين بالمشاركة ووصل عددهم الى واحد وتسعين مشارك ، ثم قمنا بتقسيمهم الى ست مجموعات متوازنة إلى حد كبير، بعد ذلك انطلقت البطولة وسارت بالشكل الذي خطط له ولله الحمد .

وحول ما تم تحقيقه من أهداف قال / خليل الهطالي أحد أفراد اللجنة المنظمة، إن من أهم الأهداف التي تحققت هو التقاء اللاعبين بالإداريين القدامى في جو حماسي أخوي مميز، حيث أن الفرق الستة تضم اداريين قدامى ولاعبين. كما أن البطولة هي تمهيد لأنشطة صيفية قادمة. وعن مسميات الفرق الستة قال / هود الخروصي نائب رئيس الفريق أن تلك المسميات تعود لعام ١٩٨٤م، حيث تم تقسيم اللاعبين من قبل اللجنة الرياضية إلى اربع  مجموعات وتم تسمية كل مجموعة باسم وهي (السد، الشباب، الصحوة، سوني) وفي عام ١٩٨٦م تم تعديل مسميات المجموعات وإضافة كلا من (العربي ، والنصر) واستمرت تلك المجموعات لسنوات طويلة وبينها تنافس كبير في مختلف الأنشطة الرياضية. وها نحن اليوم نعيد ذكرى تلك الأيام بإحياء أسماء تلك المجموعات وخلق روح التنافس بينها.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights