تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
مقالات صحفية

المرأة في سمائل تصنع بصمتها في المجتمع

رابعة سيف سليمان الجابرية
رئيسة جمعية المرأة العمانية بولاية سمائل

ونحن على مشارف الاحتفال بالعيد الوطني ال49 المجيد الذي نجدد فيه مشاعر الولاء والانتماء لهذا الوطن الأبي الشامخ تحت ظل قيادة الأب الحنون والقائد الفذ، رجل السلام الذي أوصل البلاد بفضل حكمته وثاقب نظره وسديد فكره إلى أعلى شأن وأسمى مكان.. وطن جعل المرأة سيدة مجتمعها جنبا إلى جنب الرجل، فتح لنا الأبواب والفرص للخوض في جميع المجالات دون استثناء وذلك ضمن حراك مجتمعي كتب له صاحبه أن تكون فيه للمرأة بصمة يشير إليها القاصي والداني ببنان الإشادة.
ونحن هنا نفخر بالثقة التي وضعها بنا صاحب الجلالة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه، فتجدها قد انطلقت في عباب التخصصات لتعمل طبيبة أو معلمة أو مهندسة أو رائدة أعمال أو صاحبة نشاط تطوعي.. الخ
وتأتي جمعيات المرأة العمانية كمساحة ورافد آخر يستقطب فيه المرأة والاسرة، وذلك لتطويرها وتنمية مهاراتها في مختلف الأصعدة المتعلقة بها، ومسيرة جمعية المرأة العمانية بسمائل تحكي الإنجازات التي قدمتها للمرأة السمائلية وذلك عبر المناشط والملتقيات والدورات التدريبية إلى جانب الزيارات الميدانية والمحاضرات العملية والتثقيفية على مدار العام.
وبهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلب كل مواطن ومقيم على أرض عمان المعطاء يسرني أن أبعث إلى المقام السامي حفظه الله ورعاه أسمى آيات التهاني والتبريكات سائلة المولى جل وعلا أن يطيل في عمره وهو يرفل بثوب الصحة والعافية وأن يحفظ عمان آمنة أبيّة يغمرها السلام عبر الأزمان.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights