أخبار محلية

جمعية النور للمكفوفين بشمال الباطنة تستقبل وكيل وزارة التنمية الاجتماعية لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة

صحار – النبأ

استقبلت جمعية النور للمكفوفين بمحافظة شمال الباطنة سعادة الدكتور عبدالله بن حمود الحارثي، وكيل وزارة التنمية الاجتماعية لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك خلال زيارة رسمية إلى مقر الجمعية.

واطلع سعادته خلال الزيارة على مرافق الجمعية والخدمات والبرامج التي تقدمها للمكفوفين، كما التقى بعدد من الأعضاء والمستفيدين، واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم واحتياجاتهم، في إطار تعزيز التواصل المباشر والوقوف على واقع الخدمات المقدمة لهذه الفئة.

وتأتي هذه الزيارة تجسيدًا لاهتمام وزارة التنمية الاجتماعية بالأشخاص ذوي الإعاقة، وحرصها على دعم الجهود الرامية إلى تمكينهم وتعزيز مشاركتهم في مختلف المجالات.

من جانبها، أعربت جمعية النور للمكفوفين بمحافظة شمال الباطنة عن بالغ شكرها وتقديرها لسعادة الدكتور عبدالله بن حمود الحارثي على هذه الزيارة، مؤكدةً أنها تعكس الاهتمام المتواصل بتطوير الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة ودعم المبادرات والبرامج التي تسهم في تحقيق اندماجهم وتمكينهم في المجتمع.

كما أكدت الجمعية أن هذه الزيارة تمثل حافزًا لمواصلة العمل على تطوير برامجها وخدماتها النوعية بما يلبي احتياجات المكفوفين ويعزز من دورهم وإسهاماتهم في مسيرة التنمية المجتمعية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights