2024
Adsense
أخبار الطقس

حالة الطقس

مسقط : النبأ

متابعينا الكرام إليكم فيما يلي نشرة الأحوال الجوية في محافظات السلطنة خلال اليوم : السبت السابع من محرم 1441هـ الموافق السابع من سبتمبر 2019م – بإذن الله تعالى .

▪︎ حالة الطقس : غائم جزئياً على المناطق الساحلية لمحافظة ظفار والجبال المجاورة مع إحتمال تساقط الرذاذ المتقطع ، وصحو بوجه عام على بقية محافظات السلطنة مع تدفق السحب العالية والمتوسطة على الأجزاء الساحلية من بحر العرب واحتمال تشكل السحب المنخفضة أو الضباب المتقطع خلال فترة آخر الليل والصباح الباكر على المناطق الساحلية من بحر العرب .

▪︎ الرياح : تهب على الأجزاء الساحلية من بحر عمان رياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة خلال النهار تتحول الى متغيرة الإتجاه خفيفة ليلاً ، فيما تهب على الأجزاء الساحلية من بحر العرب رياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة بينما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة .

▪︎ حالة البحر : هائج الموج على سواحل بحر العرب ويصل أقصى إرتفاع له ثلاثة أمتار ، وهاديء الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى إرتفاع له مترا وربع المتر .

▪︎ الرؤية الأفقية : جيدة وتنخفض في مناطق تشكل الضباب .

التنبيهات : –
☆ تدني مستوى الرؤية الأفقية أثناء تشكل الضباب .
☆ البحر هائج الموج على سواحل بحر العرب .

▪︎ درجات الحرارة : بلغت درجة الحرارة في مسقط 36 العظمى والصغرى 29 فيما بلغت في صلاله : العظمى 28 والصغرى 26 وبلغت أعلى درجات الحرارة 47 حيث سجلت في ولاية عبري في حين بلغت أدنى درجات الحرارة 18 وسجلت في جبل شمس .

هذا والله أعلم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights