من عُمان

مدير عام تعليمية جنوب الباطنة يتابع امتحانات دبلوم التعليم العام

مدير عام تعليمية جنوب الباطنة يتابع امتحانات دبلوم التعليم العام

 

جنوب الباطنة ـ النبأ

قام مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي بزيارة ومتابعة مراكز امتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني الدور الأول من العام الدراسي 2017-2018م بولايات المحافظة؛ وذلك للاطلاع على سير الامتحانات ومتابعة أداء الطلبة والوقوف مع لجان النظام والمراقبة واللقاء بالمعنيين والمعلمين والمعلمات. حيث يواصل (5916) طالب وطالبة أداء الامتحانات في 38 مركزا امتحانيا، منهم (3154) طالب، و(2762) طالبة من النظاميين وتعليم الكبار.

هذا وقد أدى الطلبة امتحانات الفيزياء والتربية والإسلامية والعلوم والبيئة واللغة الإنجليزية والجغرافيا والتقنيات الحديثة، كما يواصل الطلبة أداء امتحانات الرياضيات البحتة والتطبيقية واللغة الإنجليزية (مهارات) واللغة العربية والأحياء خلال الأسبوع الجاري، وتبقى ثلاثة اختبارات يؤديها الطلبة بعد إجازة عيد الفطر المبارك وهي الكيمياء والتاريخ (العالم من حولي) والدراسات الاجتماعية (هذا وطني). وتتوزع مراكز الامتحانات في ولاية الرستاق بواقع 14 مركزا امتحانيا، و 8 مراكز في ولاية بركاء، و 7 مراكز امتحانات بولاية المصنعة، ومركزين في ولاية نخل، و 3 بولاية العوابي، ومركزين بولاية وادي المعاول.

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات دبلوم التعليم العام قد بلغ (2710) طالب و (2678) طالبة من الطلبة النظاميين، و (429) طالب من الدراسين بتعليم الكبار و(82) طالبة، و (10) طلبة في ثنائية اللغة، و(7) نظاميين في التربية الخاصة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights