الأحد: 27 أكتوبر 2024م - العدد رقم 2304
Adsense
أخبار محلية

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية والكلية التقنية العسكرية يتبادلون الخبرات في ممارسات التخطيط وإدارة البيانات

مسقط – النبأ

بهدف تبادل الخبرات ذات الصلة بين الجهتين وتعزيز لـآليات الاستفادة من التجارب المتبادلة، عقدت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية اجتماعًا لمعايرة ممارسات التخطيط وإدارة البيانات المؤسسية وحوكمة السياسات بينها وبين الكلية التقنية العسكرية.

حيث ناقش الاجتماع طبيعة مهام وهيكلة دائرة التخطيط في الجهتين، وآلية إدارة البيانات والتحليل الإحصائي، وإدارة وحوكمة السياسات، مع التركيز على تقنيات إدارة البيانات الحديثة وحلول التحليل الرقمي لتحسين عملية اتخاذ القرار المؤسسي.

كما تطرق الاجتماع إلى دراسة أفضل الممارسات في إدارة السياسات المؤسسية وآليات الحوكمة، بما يسهم في بناء إطار عمل مستدام يدعم الشفافية والكفاءة في عمليات التخطيط وإدارة الموارد.

وتسعى الجامعة من خلال الاطلاع على تجارب المؤسسات المختلفة إلى إيجاد نماذج عمل مواكبة لتحسين وتجويد العمل، وبناء شراكات استراتيجية مع مؤسسات محلية وإقليمية من أجل تعزيز تكامل الجهود الأكاديمية والتطبيقية. وتأتي هذه الجهود ضمن إطار استراتيجية الجامعة لتعزيز الابتكار في العمل المؤسسي وتطوير آليات دعم متخذي القرار، بما يتوافق مع رؤية الجامعة المستقبلية نحو التميز المؤسسي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights