الأحد: 27 أكتوبر 2024م - العدد رقم 2304
Adsense
أخبار محلية

وصلت إلى مرحلتها السادسة .. حملة الإصحاح البيئي بالسويق تواصل نجاحها ونسبة إنجاز 60%

السويق – سعيد الهنداسي

تواصل حملة الإصحاح البيئي بالسويق برامجها المخططة لها وفق خطة العمل التي بداتها لتصل اليوم الى المرحلة السادسة بجهود كبيرة من مكتب والي السويق وبالتنسيق والتعاون والاشراف والدعم المباشر من قبل مكتب محافظ شمال الباطنة لتصل نسبة الإنجاز بها الى أكثر من 60%.


عن هذه المرحلة والجهود التي بذلت حتى الآن تحدث سعادة الشيخ عيسى بن احمد المعشني والي السويق قائلا : شهدت المرحلة السادسة لحملة الاصحاح البيئي تنفيذ الخطة وفق البرنامج المعد مسبقا حيث تم العمل على تنظيف المناطق التالية وهي : الواسط ، الشريسة ، الأفراض ، الهندية ، البدعة ، في شمال الشارع .

حيث قام فريق العمل المكلف بالحملة بإزالة المشوهات ونقل المخلفات الناتجة عن الأنواء المناخية الأخيرة التي تعرضت لها ولاية السويق ، وتنظيف الشوارع والطرق والأحياء السكنية بالتعاون مع الأخوة في بلدية السويق الذين نقدم لهم الشكر الجزيل على هذا التعاون الملموس وبقية الجهات الأخرى في الولاية .

وكلمة شكر نقدمها الى سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة على الدعم الكبير الذي يقدمه مكتب المحافظ والمسؤولين في المحافظة والتعاون الملموس من مختلف الجهات مما كان له أكبر الأثر في تحقيق النتائج الملموسة لهذه الحملة ولله الحمد.

الجدير بالذكر أن حملة الإصحاح البيئي انطلقت في عام 2023 لتكمل السنة الأولى لها وفق خطة عمل مدروسة استطاعت ان تحقق نجاحات كبيرة لتصبح مثالا على نجاح العمل الذي يكون بتعاون مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني بروح الفريق الواحد وبإشراف ومتابعة ودعم من مكتب محافظ شمال الباطنة لتصل نسبة الإنجاز الى أكثر من 60% مما يؤكد على نجاح التجربة التي جعلت من ولايات أخرى تحذو حذوها في أشارة ودلالة كبيرة الى النجاح الذي تحقق .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights