2024
Adsense
أخبار محلية

متابعة جوانب التدريب العملي لطلبة وطالبات فرع كلية عُمان للعلوم الصحية بالظاهرة

كتب – صلاح العبري

سعياً للإطلاع على مستوى أداء طلبة وطالبات كلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة ومتابعتهم أثناء قيامهم بالتدريبات والتطبيقات العملية بمؤسسات الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة، قامت الدكتورة زينب بنت خلفان المقبالية العميدة المشاركة بكلية عُمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة ، وناصر بن سيف الربيعي المدير الإداري بالفرع ، بزيارة لعدد من مؤسسات الرعاية الصحية الأولية بولاية عبري ، والتي يتم بها تدريب الطلبة والطالبات عملياً في مختلف التخصصات المرتبطة بخدمات التمريض .

والتقت الدكتورة زينب المقبالية برؤساء المؤسسات الصحية والمشرفين على تدريب الطلبة والطالبات ، حيث تم الإطلاع عن قُرب على الجوانب المرتبطة بتنمية وصقل المهارات العلمية والعملية للطلبة والطالبات خلال الفترات المحددة لهم للتدريب بهذه المؤسسات . كما تمت متابعة جوانب من مشاركة طالبات السنة الثالثة بفرع كلية عمان للعلوم الصحية بالظاهرة في فعاليات التثقيف الصحي وتقديمهم للمحاضرات ومشاركتهم في الأنشطة التثقيفية الصحية والمجتمعية بالمؤسسات .

كما تم الإستماع لملاحظات القائمين بهذه المؤسسات ومدى تقييمهم للجوانب التطبيقية للطلبة والطالبات .. حيث عبر رؤساء المؤسسات الصحية ومشرفي التمريض والقائمين على تدريب الطلبة والطالبات بها عن سعادتهم وإعتزازهم بالمستوى العلمي المتميز لهؤلاء الطلبة والطالبات ، وما يتمتعون به من مهارات علمية وعملية ، وهذا ان دل فإنما يدل على المخرجات الجيدة لكلية عمان للعلوم الصحية فرع محافظة الظاهرة واهتمام إدارة الكلية ومتابعتها المستمرة لطلبتها وطالباتها . بجانب دور المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور التي ساهمت وتُسهم في تنمية مهارات وصقل قدرات الطلبة والطالبات .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights