2024
Adsense
أخبار محلية

عيادة الأسنان بمستشفى أدم .. تقيم فعالية “الأسنان صحة وجمال” في منتزه السعادة بولاية أدم

أدم – محمود الخصيبي

تحت شعار “الأسنان صحة وجمال”، نظمت عيادة الأسنان بمستشفى أدم فعالية مميزة في منتزه السعادة بولاية أدم، حيث شهدت الفعالية إقبالًا كبيرًا من العائلات والأطفال.

تضمنت الأنشطة والفعاليات التثقيف الصحي حول أهمية العناية بالأسنان حيث تم توضيح أهمية العناية اليومية بالأسنان وطرق التوعية الصحية، بالإضافة إلى فعاليات المسرح الممتعة التي أضافت جوًا من المرح. كما تم تنظيم نشاط الرسم على الوجه حيث استمتع الأطفال بتزيين وجوههم بألوان زاهية ورسومات كرتونية، وفعالية نقش الحناء مما أضفى طابعًا ثقافيًا وجماليًا على الفعالية.

ولم تتوقف الفعالية عند هذا الحد، فقد تم تقديم فحص الأسنان المجاني لجميع الزوارحيث أجرى أطباء الأسنان فحوصات دقيقة وقدموا نصائح قيمة للحفاظ على صحة الفم.

وايضا تم تخصيص فقرة للمواهب والابتكارات، وشخصيات كرتونية تفاعلت مع الأطفال، مما أضاف جوًا من البهجة.

ولم تنتهِ الفعالية عند هذا الحد، فقد تم تخصيص ركن للتصوير حيث يمكن للعائلات التقاط صور تذكارية مميزة. كما تم توزيع هدايا قيمة للصغار والكبار، مما جعل الفعالية تجربة ممتعة وذكريات لا تُنسى.

وقد صرح الطبيب جمشيد جمعه العزري قائلا: الفعالية هي لرفع الوعي حول أهمية صحة الأسنان و تعزيز الوعي الصحي وتقديم المعلومات الضرورية للعناية بالأسنان بطريقة ممتعة وتفاعلية. نؤمن بأن الفنون والترفيه يمكن أن تلعب دورًا كبيرًا في جذب انتباه الناس لأهمية العناية بالصحة الأسنان.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights