2024
Adsense
أخبار محلية

تعليمية البريمي تحتفل بتكريم الفائزين بجائزة الإبداع الأدبي لطلبة المدارس

 البريمي – النبأ

تحت رعاية سعادة السيد الدكتور أحمد بن حمد البوسعيدي محافظ البريمي احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة البريمي بتكريم الطلبة الفائزين بجائزة الإبداع الأدبي لطلبة المدارس في نسختها الثانية من العام 2024 وذلك بالتعاون مع الجمعية العمانية للكتاب والأدباء ممثلة بفرع البريمي وذلك بكلية البريمي الجامعية.

وحضر الحفل عبدالله بن علي النعيمي المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي، وعدد من مديري الدوائر ومساعديهم، والخبراء التربويين والمعلمين والطلبة المكرمين، واشتمل الحفل على كلمة الجمعية العمانية للكتاب والأدباء قدمتها الدكتورة فاطمة العليانية مشرفة لغة عربية وعضوة بالجمعية.

وكلمة اللجنة المحلية لجائزة الإبداع الأدبي قدمها خالد الشبيبي رئيس قسم الأنشطة التربوية، ولوحة استعراضية وترحيبية قدمتها طالبات مدرسة المجد للتعليم الأساسي (١-٤)، بعدها استعرض ثلاثة من الطلبة الفائزين بالمراكز الأولى مشاركاتهم كل في مجاله (الشعر والخطابة والقصة القصيرة).

وبلغ عدد الطلبة المكرمين 27 طالبا وطالبة على مستوى مدارس محافظة البريمي، في ثلاث مستويات تضمنت فئة الصغار في مجالي المتحدث الواعد والإلقاء الشعري وفئة الناشئة في مجالات التحدث بالفصحى و الإلقاء الشعري وأدب الرسائل والقصة القصيرة، وفئة اليافعين في مجالات تحليل النصوص الأدبية والقصة القصيرة والشعر الفصيح.

تأتي هذه المسابقة رديفة للمنهج المدرسي ومكملة لبناء شخصية الطلبة المجيدة تحدثا وكتابة والمتميزة فكرا وأدبا حتى يكونوا بناة خير للوطن وسفراء فكر وأدب وحقيقة.

التغريدات:
رعى سعادة السيد الدكتور أحمد بن حمد البوسعيدي محافظ البريمي حفل تكريم الطلبة الفائزين بجائزة الإبداع الأدبي لطلبة المدارس في نسختها الثانية من العام 2024 بالتعاون مع الجمعية العمانية للكتاب والأدباء ممثلة بفرع البريمي وبحضور عدد من الخبراء التربويين .


اشتمل الحفل على كلمتين للجمعية العمانية للكتاب والأدباء واللجنة المحلية لجائزة الإبداع الأدبي ولوحة ترحيبية قدمتها طالبات مدرسة المجد للتعليم الأساسي (١-٤)، استعرض ثلاثة من الطلبة الفائزين بالمراكز الأولى مشاركاتهم كل في مجاله (الشعر والخطابة والقصة القصيرة).


وبلغ عدد الطلبة المكرمين 27 طالبا وطالبة على مستوى مدارس #التعليمية، في ثلاث مستويات تضمنت فئة الصغار في مجالي المتحدث الواعد والإلقاء الشعري وفئة الناشئة في مجالات التحدث بالفصحى و الإلقاء الشعري وأدب الرسائل والقصة القصيرة، وفئة اليافعين في مجالات تحليل النصوص الأدبية والقصة القصيرة والشعر الفصيح.

 

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights