2024
Adsense
أخبار محلية

مدرسة الخابورة للتعليم الأساسي تقيم معرضاً للفن التشكيلي

كتبت – كذية بنت سالم السنانية

نظمت جماعة الفنون التشكيلية بمدرسة الخابورة للتعليم الأساسي معرضا للفن التشكيلي بعنوان “الفن امرأة” بإشراف الأستاذتين: عائشة الزعابية وحياة القطيطية، والذي وافق الاحتفال بيوم المرأة العمانية.

وأقيم المعرض بحضور الاستاذة بثينة بنت سعيد الرواحية المشرف الأول للفنون التشكيلية. والتي عبرت عن مدى سعادتها بما رأت من انتقاء للأعمال المعروضة بما يتناسب مع دور المرأة ومكانتها في المجتمع، كما حضرت المعرض الدكتورة: عواطف الغافرية مشرفة الفنون التشكيلية بالمدرسة، ومجموعة من المهتمات بالفن التشكيلي من المعلمات وأمهات الطلبة.


تضمن افتتاح المعرض قصيدة عن المرأة العمانية ألقتها الطالبة مودة القطيطية من الصف الرابع، وتبعها جولة بين أروقة المعرض والاطلاع على مختلف الأعمال الفنية. تجسدت فيها الشراكة المجتمعية حيث عُرِضت مشغولات يدوية من صنع أمهات الطلبة بالمدرسة.


وصاغت أنامل طلبة مدرسة الخابورة أعمالهم الفنية المستوحاة من أزياء المرأة العمانية التي تميزت، وتلونت كتلون إبداعهم، وتنوعت في الخامات المستخدمة والألوان والتشكيل.


وفي الختام وكتعاون مشترك بين مختلف مجالات المدرسة ألقت الأستاذة كذية السنانية المعلمة الأولى للمجال الأول كلمة شكر وتقدير للحضور الكريم، وتم تكريم المشاركين في معرض “الفن امرأة”

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights