2024
Adsense
خبر تجاري

بنك مسقط يطلق مجدّدا حملة تعريفية بمزايا وعروض البطاقات الائتمانية

في مول عمان وسيتي سنتر الموالح

مسقط- النبأ

بهدف تعزيز دوره الريادي في تقديم أفضل الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات مختلف الزبائن وبعد النجاح الذي تحقق خلال الفترة الماضية، أعلن بنك مسقط، المؤسّسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عن مواصلة تنظيم حملة تعريفية على مجموعة البطاقات البنكية الائتمانية التي يصدرها البنك و بالمزايا  والعروض التي يمكن للزبائن الاستفادة منها من خلال اقتناء هذه البطاقات الائتمانية وذلك بدءًا من تاريخ 13 أكتوبر إلى 11 نوفمبر 2024، حيث قام البنك بتخصيص منصات خاصة في بعض المراكز التجارية ليتسنّى للزبائن طرح استفساراتهم حول العروض المقدّمة لهم عند استخدام هذه البطاقات. وقد تمتخصيص ركن في كل من المركز التجاري “مول عُمانوسيتي سنتر الموالح وسيكون مفتوحًا على مدار الأسبوع والعطلة الأسبوعيّة لكافة الزوّار من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.

وبهدف التسهيل على الزبائن للاستفادة من المزايا والعروض التي توفرها البطاقات الائتمانية، يمكن للزبائن العُمانيين تقديم طلب الحصول على بطاقة بنك مسقط والطيران العُماني البلاتينية الائتمانية وبطاقة لولو وبنك مسقط الائتمانية بدون الحاجة إلى تحويل الراتب إلى بنك مسقط. فكل ما يحتاجه الزبون للاستمتاع بمزايا هذه البطاقات الائتمانية هو حساب فعّال في بنك مسقط. ولمزيد من المعلومات حول أهلية التقديم للبطاقات يرجى زيارة (https://www.bankmuscat.com/ar/bm- cards/Pages/OmanAir-Lulu-CreditCards.aspx (.

وأكد عبد الناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط،على أننا دائماً نعمل على ترجمة رؤية البنك “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” والتي تتمحور حول الاهتمام بالزبائن الكرام وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم المالية وتقدم لهم قيمة مضافة وذلك من خلال العروض والمزايا التي يقدمها البنك بين فترة وأخرى مشيراً إلى أنالبطاقات الائتمانية من بنك مسقط بشكل عام تحظى بالاهتمام والإقبال الكبير من قبل الزبائن لما تقدمة من تسهيلات وحلول مصرفية لذلك يحرص بنك مسقط على تعزيز دور هذه البطاقات والتعريف بأهميّتها وبالمزايا والعروض التي تقدمها لتعزيز تجربة الزبائن.

وأوضح الرئيسي بأننا بين فترة وأخرى نقوم بإعداد حملات تعريفية حول البطاقات الائتمانية والمزايا والعروض الجديدة التي يتم تقديمها للزبائن الكرام فقد تم تنظيم حملة في بداية هذا العام وحققت نتائج إيجابية وشهدت إقبالا كبيرا من الزبائن لاقتناء مختلف البطاقات البنكية الائتمانية لذلك فنحن سعداء بتنظيم هذه الحملة مجدداً حيث سيقوم موظّفو البنك المتواجدون في المراكز التجارية المختارة بتسهيل إجراءات اقتناء هذه البطاقات البنكية والتي أصبحت سهلة وسريعة والتعريف بالمزايا والعروض الجديدة التي تمت إضافتهاداعياً الجميع لاغتنام هذه الفرصة والتعرف على مجموعة البطاقات الائتمانية وتقديم طلب الحصول عليها  مقدّما الرئيسي الشكر لزبائن البنك على دعمهم وثقتهم المستمرة بالعروض والخدمات المصرفية المقدّمة لهم مؤكّدا على مواصلة البنك التزامه بتعزيز الخدمات والتسهيلات المصرفية لتلبية احتياجات مختلف الزبائن.

هذا ويقدم بنك مسقط باقة من البطاقات الائتمانيّة التي تلبي الاحتياجات المختلفة للزبائن منها بطاقة أصالة فيزا سيغنتشر الائتمانية من بنك مسقط التي تقدم شريحة واسعة من التسهيلات والعروض والخدمات المختلفة كخدمة استرداد على المشتريات بنسبة 1% وخدمة الحصول على سائق مجانًا وذلكمن وإلى مطار مسقط الدولي ومطار صلالة والدخول الحصري إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم وتأمين مجاني للسفر.

أما بالنسبة إلى بطاقة الجوهر البلاتينية الائتمانية، فتتيح البطاقة للزبائن فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من تسهيلات التأمين المجانية، واسترداد نقدي بنسبة 1٪ على المعاملات المحلية والدولية، كما توفر البطاقة الوصول إلى 25 صالة فاخرة حول العالم بالإضافة إلى الصالات في مطار مسقط وصلالة.هذا وسيحصل الزبائن الذين سيتقدّمون بطلب الحصول على بطاقة الجوهر البلاتينية الائتمانية على ميزة الإعفاء من الرسوم السنوية، وستسمرّ هذه الخدمة حتى 30 نوفمبر 2024.

أما بطاقة لولو وبنك مسقط الائتمانية فتوفر للزبائن العديد من الامتيازات والمكافآت الحصرية تشمل نقاط مكافأة بنسبة 2% عند استخدام البطاقة في محلات لولو هايبرماركت في السلطنة، وخصم 0.5% عند استخدام البطاقة في المحلات المحلية والدولية الأخرى وتأمين سفر مجاني عند شراء 50% من سعر التذكرة باستخدام البطاقة ودخول مجاني غير محدود لأكثر من 10 صالات مطارات في الإمارات والسعودية والأردن والكويت ومصر وخطة دفع ميسرة إضافة إلى عروض حصرية مختلفة.

أما حاملو البطاقة الائتمانية الذهبية من بنك مسقط فيمكنهم الاستفادة من فترة إعفاء من رسوم التمويل حتى 52 يومًا كحد أقصى والحصول على النقد في أي وقت حيث تقبل البطاقة في أكثر من 1.9 مليون جهاز صرف في جميعأنحاء العالم، كما يمكن الحصول على بطاقات إضافية لأفراد الأسرة، إضافة إلى تغطية تأمين مجانية.

هذا وتقدم بطاقة بنك مسقط والطيران العُماني البلاتينية الائتمانية العديد من المزايا والمكافآت المميزة. إضافة إلى ذلك، تساهم البطاقة على تشجيع الناس على الدفع الإلكتروني الآمن عند استخدام البطاقة في عمليات الشراء محليًا وعالميًا حيث يحصل حامل البطاقة على (ميلين) من سندباد عن كل ريال عماني ينفقه في عمليات الشراء بواسطة البطاقة، بالإضافة إلى أميال ترحيبية مجانية للاستخدام الأول للبطاقة الائتمانية، كما سيتمكن الزبائن من الاستفادة من تأمين سفر مجاني وخطة دفع ميسرة ودخول مجاني إلى 25 صالة مطار حول العالم وخدمة نقل مجانية من وإلى مطار مسقط ومطار صلالة.

لتقديم طلب الحصول على بطاقات بنك مسقط الائتمانية، يرجى زيارة الأركان المخصصة حتى تاريخ 11 نوفمبر الحالي أو تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (https://www.bankmuscatonline.com/Arabic/) أو تطبيق بنك مسقط على الهاتف النقال وسيتم إيصال البطاقات الائتمانية إلى مكان الزبون عبر خدمات التوصيل. ولمعرفة المزيد عن الخدمات والمزايا التي تقدمها البطاقات الائتمانية، يمكن للزبائن زيارة (بطاقة ائتمانية للجميع – بنك مسقط (bankmuscat.com) أو الاتصال على مركز اتصالات بنك مسقط عبر الرقم 24795555 أو المراسلة الفورية على نفس الرقم عبر منصة الواتساب أو التواصل عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية على حساب أكس وفيسبوك. ويمكن للزبائن الراغبين في التقديم على إحدى بطاقات بنك مسقط الائتمانيّة الاطّلاع على الشروط والأحكام المتاحة على الصفحة الإلكترونيّة البطاقات – بنك مسقط (bankmuscat.com).

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights